قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1101 | مشاركات: 0 | 2022-05-11 14:39:44 |

الكشف عن حالة أراوخو بعد اصابته بارتجاج في المخ

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاربعاء، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمدافع فريق برشلونة رونالد أراوخو، إثر إصابته القوية التي تعرض لها، مساء امس، في مباراة فريقه ضد سيلتا فيغو.

ونشر نادي برشلونة تغريدة عبر "تويتر" عقب المباراة وأكد أن "اللاعب أصيب بارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى مدينة برشلونة".

وقد أشارت تقارير صحفية اليوم ، إلى أن "اللاعب حصل على التصريح الطبي الذي يؤكد سلامته ويمكنه من الخروج من المستشفى وإكمال مرحلة التعافي في بيته بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة، قبل أن يلتحق بتدريبات ”البلوغرانا“ في الأيام المقبلة".


وأوضحت صحيفة "آس"، أن "أراوخو سيغادر المستشفى في الساعات القليلة القادمة، بعدما قضى الليلة الماضية هناك، عقب سقوطه مغمى عليه في مباراة سيلتا فيغو، بسبب صدام بالرأس مع زميله غافي، كما أن الاختبارات أكدت أنه لا يعاني من أي أعراض خطيرة، وقد يكون جاهزاً لمباراة خيتافي المقبلة".

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قد قال أمس إن "اللاعب بخير بعد تعرضه لارتجاج في المخ، حيث قضى الليلة كاملة في مستشفى برشلونة كإجراء احترازي".


وأوضح أن "الطبيب المعالج للاعب أكد له أنه واع وبعيد عن الخطر، ولو سارت الأمور على ما يرام سيعود إلى المنزل"، مشيرًا إلى أنه "كان يخشى من حدوث مصيبة جديدة بالملاعب الأوروبية بعدما شاهده يسقط في الملعب".

وتعرض أراوخو لإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة لـ72 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 43 في المركز الـ11، بينما حسم ريال مدريد لقب الليغا رسميا.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5905 ثانية