اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل الكاردينال لويس ساكو والأساقفة المشاركين في مؤتمر مجمع الكنيسة الكلدانية المنعقد ببغداد      فعاليات اليوم الثالث من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      رسالة اباء السينودس الى الكهنة وبنات وأبناء الكنيسة الكلدانية في العالم      صور.. جانب من القداس الإلهي بمناسبة تذكار مار قرياقوس كنيسة مار كوركيس / ديانا      رسالة من آباء سينودس الكنيسة الكلدانية الى قداسة البابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يزور كاتدرائية القديس باتريك، ملبورن – أستراليا      اتفاق بين بغداد وأربيل بشأن الضرائب      السويد تبدأ إلغاء مساعداتها التنموية للعراق      كشف أسباب العطل التقني العالمي      ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية      خرجوا بحثاً عن الطعام.. ظهور نادر لقبيلة منعزلة عن العالم      دراسة تكشف تأثير إصابة الحوامل بكورونا على الأجنة      تصنيف الفيفا.. الصدارة على حالها وقفزة لبطل أوروبا      البابا فرنسيس يزور المركز الصيفي للأطفال والفتية في الفاتيكان      مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن اعتقال عشرات الأشخاص بتهمة الاتجار بالمخدرات      شركة تقنية أمريكية تكتشف "منظومة تهكير إجرامية في العراق".. كيف تخترق ضحاياها؟
| مشاهدات : 955 | مشاركات: 0 | 2024-06-19 10:46:32 |

البرتغال تقلب الطاولة على التشيك.. وتركيا تنتصر على جورجيا بعد مباراة قتالية في يورو 2024

من احتفال لاعبي البرتغال. (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

خطف المنتخب البرتغالي فوزاً غالياً من منتخب التشيك بعدما تفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الأولى من منافسات يورو 2024.

وتميزت المباراة بالندية من الطرفين، ونجح البرتغاليون في قلب النتيجة على التشيكيين.

وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة رغم بعض المحاولات من قبل لاعبي البرتغال.

الشوط الثاني جاء مغايراً، فقد أثمرت إحدى الهجمات التشيكية عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 62 عبر اللاعب لوكاس بروفود.

وحاول رفاق كريستيانو رونالدو تعديل النتيجة بعد ذلك وهو ما حدث فعلاً في الدقيقة 69 بالنيران الصديقة، عبر اللاعب التشيكي روبين هراناك.

وألغى الحكم هدفاً ثانياً للبرتغال عبر اللاعب ديوغو يوتا في الدقيقة 87 بداعي التسلل.

وأبت المباراة أن تنتهي إلا بطريقة مثيرة، وهو ما تجلى بتسجيل البرتغاليين ثاني أهدافهم، من خلال لاعب بورتو فرانسيسكو كونسيساو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأصبح بيبي اللاعب الأكبر سناً ويشارك في بطولة أوروبا بسن 41 عاماً و13 يوماً.

 

تركيا تمتع أمام جورجيا

استهل المنتخب التركي مشواره في بطولة أمم أوروبا 2024™ باقتناص فوز ثمين من نظيره منتخب جورجيا بثلاثة أهداف مقابل هدف الثلاثاء لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

بدأ المنتخب التركي المباراة مهاجما ومحاصراً المنتخب الجورجي الوافد الجديد على بطولة أمم أوروبا في منتصف ملعبه، وفي الدقيقة العاشرة لاحت أولى الفرص الحقيقية للتسجيل من جانب لاعبي تركيا عن طريق كان أيهان الذي أطلق تصويبه قوية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس الجورجي جيورجي مامارداشفيلي.

وفي الدقيقة 25 أثمرت الهجمات التركية والضغط المتواصل من أبناء الأناضول عن تسجيل الهدف الأول عن طريق الظهير الأيمن ميرت مولدر من تصويبة مباشرة “على الطائر” محرزاً أول أهداف البطولة.

وتواصلت الإثارة في المباراة وفي الدقيقة 32 ومن إحدى الهجمات الجورجية القليلة تمكن لاعب الوسط جيورجي كوشوراشفيلي من المرور بمهارة من الجانب الأيمن ثم مرر كرة عرضية رائعة انقض عليها المهاجم جيورج ميكوتادزي محرزاً هدف التعادل للمنتخب الجورجي.

 

وفي الدقيقة 65 أثمرت الهجمات التركية مجدداً عن تسجيل هدف رائع عن طريق نجم ريال مدريد والمنتخب التركي الصاعد أردا غولر الذي أطلق تسديدة لولبية صاروخية سكنت الشباك معلنة الهدف الثاني لتركيا وهو أحد أجمل أهداف البطولة إلى الآن.

وبات غولر بعمر 19 عاماً أصغر لاعب يسجل هدف لتركيا في بطولة أمم أوروبا وخامس أصغر لاعب يحرز هدف في تاريخ البطولة عموماً.

وكاد الرد الجورجي أن يكون سريعاً عندما مر اللاعب المهاري كوشوراشفيلي من مدافعي تركيا ثم أطلق تسديدة مباغتة ارتدت من العارضة في الدقيقة 70.

واحتدمت المباراة في لحظاتها الأخيرة عقب ذلك إذ اندفع المنتخب الجورجي بكل صفوفه بما في ذلك حارس مرماه للعب ركلة ركنية تمكن المنتخب التركي من إبعادها فوصلت الكرة للمهاجم البديل كريم أكتورك أوغلو الذي انفرد بالمرمى الخالي من حارسه من منتصف الملعب فوضع الكرة في المرمى محرزاً ثالث أهداف المنتخب التركي.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6152 ثانية