الفنان الكبير ايوان اغاسي في ضيافة قناة عشتار الفضائية ولقاء خاص مع الاعلامي اترا حكمت قريبا جدا على شاشة قناة عشتار      العراق يتسلم لوح "حلم جلجامش"      مقررات المجمع السنهادوسي الاول برئاسة قداسة مار آوا الثالث، جاثليق بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم      بالصور.. توث شمايي      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي الجديد      البطريرك يونان يحتفل بقداس يوبيله الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضّي      تقديس كنيسة السيدة العذراء للسريان الارثوذكس في دير الصليب المقدّس بالسويد      ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو يستقبل أمين عام المحكمة الاتحادية العليا      حكومة كوردستان: نحو مليون من مواطني الاقليم تلقوا اللقاح      تسجيل هزتين أرضيتين جنوبي العراق      خبير: الصراع في مضيق تايوان قد يؤدي إلى اندلاع حرب بين الولايات المتحدة والصين      الكشف عن لقاح جديد مضاد لكورونا يؤخذ عن طريق الانف      "البيت المعجزة".. المنزل الوحيد الذي نجا من حمم البركان في جزيرة اسبانية      برشلونة يواصل تعثره بتعادل "مخيب" بدون أهداف مع قادش      انتخاب المطران رافائيل فرانسوا ميناسيان بطريرك كيليكيا للأرمن الكاثوليك      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن
| مشاهدات : 39134 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 11:15:35 |

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان :-منظمة مدنية تهتم بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرية الفرد تاسست بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان.

تأسست المنظمة بتاريخ 13/10/2006 وعقدت مؤتمرها الأول في بغديدا بتاريخ 26/10/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (5) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

 

أهداف الجمعية:-

الدفاع عن الحقوق الأساسية للإنسان من المأكل والمسكن والمشرب.

الدفاع عن كرامة الإنسان واحترام جميع حقوقه وحرياته بمفهومها الشامل وحمايتها والنهوض بها نحو الأفضل.

الدفاع عن حقوق المرأة والطفل .

الدفاع عن كيان وهوية شعبنا العراقي عامة وشعبنا (الكلداني السرياني الآشوري) خاصة.

الوقوف إلى جانب ضحايا خرق حقوق الإنسان تضامناً ومؤازرة ودعماً.

أهم نشاطات المنظمة:-

 

تقيم المنظمة ندوات لمختلف شرائح المجتمع لتعريفها بحقوق الإنسان وحسب لائحة حقوق الإنسان المعتمدة في الأمم المتحدة وبشكل خاص حقوق المرأة والطفل .

دعم الشباب وتوعيتهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل ديمقراطي منظم وتوعيتهم حول موضوع ممارسة حرية الفرد بشكل صحيح يخدم المجتمع وتطوره.

تهتم المنظمة بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة والأيتام وتتابع طريقة معيشتهم ومستلزماتهم الحياتية وتمد لهم يد المساعدة المادية والمعنوية لكونهم جزء من المجتمع يمكن تطويره ليكونوا فعالين ومنتجين.حيث قامت الجمعية بفتح دورات خاصة لهم في مختلف المجالات الصحية والعلمية.















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2651 ثانية