قرية مايي برواري بالا تتزين بالثلوج      اعترافات شفاء النعمة صاحب فتاوي تفجير المراقد وسبي الأيزيديات وطرد المسيحيين من الموصل      الحرب في سوريا تتسبب بتهجير المجتمع المسيحي      البيان الختامي لاجتماع اللجنة التنفيذيّة لمجلس كنائس الشرق الأوسط في قبرص      الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018      مجلس العموم البريطاني يصادق نهائياً على اتفاق بريكست      سنّة العراق الأكثر قلقاً من إمكانية انسحاب القوات الأميركية من البلاد      أستراليا تعود للحر والحرائق.. وإخلاء مناطق بالعاصمة      ترامب ينوي توسيع حظر السفر إلى الولايات المتحدة      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين
| مشاهدات : 30056 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 11:15:35 |

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان :-منظمة مدنية تهتم بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرية الفرد تاسست بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان.

تأسست المنظمة بتاريخ 13/10/2006 وعقدت مؤتمرها الأول في بغديدا بتاريخ 26/10/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (5) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

 

أهداف الجمعية:-

الدفاع عن الحقوق الأساسية للإنسان من المأكل والمسكن والمشرب.

الدفاع عن كرامة الإنسان واحترام جميع حقوقه وحرياته بمفهومها الشامل وحمايتها والنهوض بها نحو الأفضل.

الدفاع عن حقوق المرأة والطفل .

الدفاع عن كيان وهوية شعبنا العراقي عامة وشعبنا (الكلداني السرياني الآشوري) خاصة.

الوقوف إلى جانب ضحايا خرق حقوق الإنسان تضامناً ومؤازرة ودعماً.

أهم نشاطات المنظمة:-

 

تقيم المنظمة ندوات لمختلف شرائح المجتمع لتعريفها بحقوق الإنسان وحسب لائحة حقوق الإنسان المعتمدة في الأمم المتحدة وبشكل خاص حقوق المرأة والطفل .

دعم الشباب وتوعيتهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل ديمقراطي منظم وتوعيتهم حول موضوع ممارسة حرية الفرد بشكل صحيح يخدم المجتمع وتطوره.

تهتم المنظمة بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة والأيتام وتتابع طريقة معيشتهم ومستلزماتهم الحياتية وتمد لهم يد المساعدة المادية والمعنوية لكونهم جزء من المجتمع يمكن تطويره ليكونوا فعالين ومنتجين.حيث قامت الجمعية بفتح دورات خاصة لهم في مختلف المجالات الصحية والعلمية.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4312 ثانية