بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 594 | مشاركات: 0 | 2019-04-23 14:34:14 |

مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، إن تفكيره منصب حاليا حول مواجهة هادرسفيلد تاون، الجمعة، لا على الصدام المنتظر مع برشلونة الإسباني.

ويلتقي متصدرا الدوريين الإنجليزي والإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي 1 و7 مايو المقبلين، لكن يبدو أن كلوب لا ينظر لهذا النزال الآن.

وقال المدرب الألماني في تصريحات تناقلتها صحف بريطانية وإسبانية: "يعتقد البعض أننا في ليفربول نفكر في لقاء برشلونة. لكن تركيزنا منصب على هادرسفيلد".

لكنه أوضح أن بعد المواجهة المحلية، فإن "علينا أن نرتاح ونتعافى ونتحضر" للقاءين المنتظرين.

وتأتي مواجهة بطل إسبانيا في وقت حساس للغاية لليفربول، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، قبل 3 جولات على النهاية.

وأشار كلوب إلى مباراة مرتقبة، الأربعاء، بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث يأمل تعثر منافسه المباشر على اللقب أمام جاره اللدود.

وقال: "الأربعاء هناك مباراة أيضا. عندما واجهنا مانشستر يونايتد كان الفريق أفضل بكثير من الآن وانتهت بالتعادل السلبي. سنرى ما سيحدث في هذا اللقاء. لكن ليس لنا تأثير على أي مباراة أخرى".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1315 ثانية