منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 807 | مشاركات: 0 | 2019-04-28 10:20:06 |

الوجه الآخر لميسي "المستثمر العقاري"

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة عائلته

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

منذ رحيله عن مدينة روزاريو الأرجنتينية، استطاع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، تسجيل إنجازات مميزة مع الفريق الكتالوني، لكن ما فعله لا يتوقف فقط عن كرة القدم.

فإلى جانب سجله الحافل بالإنجازات الكروية مثل احتكاره إلى جانب كريستيانو رونالدو لجوائز كرة القدم المرموقة على مستوى العالم خلال عقد كامل، منذ 2008 حتى 2017، فإن لميسي استثمارات كبيرة خارج "المستطيل الأخضر"، وخصوصا في مجال العقارات بإسبانيا والأرجنتين.

واحتل ميسي المرتبة الثامنة عالميا في قائمة المشاهير الذين حققوا أعلى إيرادات سنويا في عام 2018، بواقع 111 مليون دولار، بحسب موقع "فوربس".

ووفق موقع صحيفة "إلبايس" الإسبانية، فإن استثمارات ميسي تشمل فنادق ومباني كبيرة يمتلكها، وآخرها فندق في مدينة مايوركا الإسبانية، ويضم 98 غرفة.

ويعد هذا الفندق، الثاني الذي يمتلكه "البرغوث" في "جزر البليار" الواقعة شرق إسبانيا، والثالث له في إسبانيا.

كذلك يمتلك ميسي استثمارات عقارية في مدينة روزاريو، منها مبنى عملاق يضم 40 طابقا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2890 ثانية