بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 596 | مشاركات: 0 | 2019-04-29 10:26:04 |

زيدان يعترف ويعتذر ويجيب على "السؤال الصعب"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تقدم المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان باعتذاره إلى جماهير الفريق، بعدما مُني "الملكي" بهزيمته المحلية العاشرة هذا الموسم، الأحد، أمام رايو فايكانو، لكنه أكد أنه "غير نادم" على العودة إلى تدريب فريق العاصمة الإسبانية.

وأقر زيدان بتردي مستوى لاعبيه، عندما قال في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "اليوم لم نفعل شيئا. من الدقيقة الأولى وحتى النهاية وعلى كافة المستويات".

وتابع: "أحيانا لا يمكنك التسجيل لكن اليوم لم نصنع حتى الفرص. لم نلعب على الإطلاق".

وأردف: "يجب أن نكون غاضبين جدا. أنا غاضب لأن الصورة التي ظهرنا بها اليوم كانت سيئة. أنا مسؤول عن هذا أيضا، ليس فقط اللاعبين. علينا أن نعتذر عن أدائنا اليوم. نحن جميعا".

ولدى سؤاله عما إذا كان يتمنى انتهاء الموسم الآن، قال زيدان: "نعم. لكن علينا أن نلعب المباريات الثلاث المتبقية ونفعل شيئا مختلفا. لا يمكننا أن ننهي الموسم بهذا الشكل".

ورغم ذلك، أجاب "زيزو" على السؤال الصعب بشأن ما إذا كان ندم على عودته إلى "سانتياغو بيرنابيو" مرة أخرى، بطريقة متفائلة.

وقال نجم ريال مدريد السابق: "لا (لم أندم) على الإطلاق. الحقيقة هي العكس. عليّ أن أتخطى هذا، اللحظات الصعبة مثل اليوم، لكن لا يمكن أن نلعب بهذا الشكل".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث وله 65 نقطة من 35 مباراة، متأخرا بـ9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و18 نقطةعن البطل برشلونة، ويبدو أنه سينهي الموسم الثاني على التوالي في هذا المركز.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9450 ثانية