منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 796 | مشاركات: 0 | 2019-05-06 09:54:51 |

رونالدو يعترف: ميسي يرهقني.. و"اختبار" كل عام مزعج

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه يشعر "بالانزعاج" لأن عليه إثبات أنه لاعب جيد بشكل متكرر، بسبب المقارنة بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي آخر مقابلة صحفية له مع صحيفة "إل بايس"، أشار رونالدو إلى أنه من المرهق أن تتم مقارنته بالنجم الأرجنتيني ميسي كل عام، وأن عليه إثبات أنه لاعب جيد كل سنة.

وقال رونالدو: "لا أخفيكم أنها تزعجني أحيانا (المقارنة مع ميسي) لأنه يبدو أن علي إثبات إنني لاعب جيد كل سنة. أنه أمر صعب".
وأضاف: "أحيانا يفيدك الضغط الكبير من الجمهور والأهل والأصدقاء للتمرين بشكل أقوى، ولكن في بعض الأحيان يصبح الضغط لا يحتمل، عندها تريد أن يتركك الجميع في حالك".

وأكد رونالدو أنه متأكد من أن الكثيرين ينتظرون رؤيته "يفشل"، ولكنه قال بأنه متعود على هذا النمط في الحياة وأنه جاهز لذلك.

وحقق رونالدو لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم مع فريقه الجديد يوفنتوس، ولكنه فشل ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن خرج فريقه من ربع النهائي على يد أياكس، بينما يبدو غريمه ميسي في طريقه للوصول للمباراة النهائية مع فريقه برشلونة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5199 ثانية