بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 632 | مشاركات: 0 | 2019-05-14 12:14:22 |

زيدان يطلب بأن يكون ابنه بديلاً لـ كورتوا في الموسم المقبل!

getty images

 

عشتارتيفي كوم- سبورت360/

 

العديد من الأمور ستتغير في ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، ومن ضمن هذه الأمور مركز حراسة مرمى المرينجي.

بعد مشاكل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد السابق، والأسطورة إيكر كاسياس في السابق التي جعلت المدرب يجلس كاسياس على مقاعد البدلاء، وبعدها يرحل، أصبح المرينجي بدون حارس مرمى صاحب اسم كبير.

نعم الكوستاريكي كيلور نافاس تألق بشدة مع ريال مدريد في المواسم السابقة، ولكن المرينجي كان يفتقد للحارس النجم بعد رحيل كاسياس.

 

زيدان يتمسك بابنه!

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في الاعتماد على ابنه لوكا كبديل للبلجيكي تيبو كورتوا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن زيدان قد أبلغ الكوستاريكي كيلور نافاس بأنه ليس من ضمن مخططاته في الموسم المقبل، ليتأكد رحيل الحارس هذا الصيف.

إدارة ريال مدريد في تخيلها بأن تيبو كورتوا الذي تعاقد معه الريال الصيف الماضي، سيكون الحارس الأول والأساسي، والشاب آندري لونين الحارس الثاني.

ولكن زيدان متمسك بالاعتماد على ابنه، ليكون الحارس البديل لتيبو كورتوا، ولا يرغب في وضع آندري لونين كبديل للبلجيكي.

وأكملت الصحيفة بأن طلب زيدان لم يعجب إدارة نادي ريال مدريد التي ترغب في وضع آندري لونين كبديل لكورتوا في الموسم المقبل.

تمسك زيدان بالحارس لوكا، ليس لكونه ابنه، بل لإمكانياته الجيدة الذي ظهر عليها، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في آخر مباريات الموسم الماضي أمام فياريال.

وشارك هذا الموسم في الدوري الإسباني أمام هويسكا في شهر مارس الماضي، ويرى زيدان بأن ليس هناك أي فارق بالمستوى بين آندري لونين، ولوكا، بالإضافة إلى أن الحارس الأوكراني لم يشارك مع ليجانيس المعار إليه هذا الموسم، لذلك يفضل ابنه، باعتباره من خريجي أكاديمية الريال.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9024 ثانية