بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 1096 | مشاركات: 0 | 2019-06-24 09:33:56 |

البطريرك ساكو في قداس بكنيسة انتقال مريم العذراء: ترقية الأب نوئيل فرمان السناطي الى رتبة الخوراسقفية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل عصر يوم الاحد 23 حزيران 2019، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، بالقداس الالهي في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور – بغداد. ومع بدء القداس قام غبطته بصلاة لترقية الأب نوئيل فرمان، لرتبة الخورأسقفية. وجاءت هذه الترقية بعد الوقوف على رأي سيادة مار باوي سورو وموافقته بصفته مطران أبرشية مار أدي للكلدان في كندا، وهي الابرشية التي قدم منها الأب نوئيل حيث خدم كاهنا لرعية الكلدان في كالكري، بولاية ألبرتا، وكذلك راعيا لكنيسة العائلة المقدسة للكنديين الفرنسيين.. وقد وجاء إلى بغداد ليعمل في خدمة البطريركية منذ 15 تشرين الثاني 2018.

وتم الاحتفال بحضور سيادة المعاون البطريركي المطران باسيليوس يلدو، والأب مارتن بني راعي خورنة انتقال مريم العذراء، والراهبات وجمهور من المؤمنين ومن أصدقاء الخوري الجديد وأقاربه.

وبهذه المناسبة نتقدم الى الخورأسقف نوئيل فرمان، بالتهاني الطيبة مقرونة بتمنياتنا له ورعاياه واسرته، بالنعم والبركات والسلام والازدهار.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5782 ثانية