عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل
| مشاهدات : 801 | مشاركات: 0 | 2019-08-16 15:23:16 |

اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق

 

عشتارتيفي كوم- الفرات نيوز/

 

أعلنت سفارة اليابان في العراق، البدء بإصدار تأشيرات الدخول للعراقيين الراغبين بزيارة اليابان من داخل بغداد وأربيل اعتباراً من 20 آب الجاري.

وقالت السفارة في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه: "من أجل تلبية الطلبات العديدة المقدمة من المواطنين العراقيين الذين يرغبون في زيارة اليابان كسُيّاح واحتفاءً بالذكرى الثمانين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين اليابان والعراق، ستبدأ سفارة اليابان في العراق ومكتب اليابان القنصلي في أربيل بإصدار جميع فئات التأشيرة اليابانية".
وأوضح البيان: "يجب تقديم جميع الطلبات باستثناء الحالات الواردة أدناه من خلال وكالات السفر المعتمدة في العراق  ابتداءً من 20 آب 2019".
وتابع: "ستستلم سفارة اليابان في العراق ومكتب اليابان القنصلي في أربيل طلبات تأشيرة الدخول التالية مباشرة: تأشيرة دخول للذين يسافرون إلى اليابان لأغراض دبلوماسية ورسمية مع تزويد كتاب رسمي صادر من السلطات المعنية في العراق، وتأشيرة دخول للذين تمت دعوتهم من حكومة اليابان أو الوكالات الإدارية المستقلة في اليابان (مثل وكالة اليابان للتعاون الدولي (جايكا)، مؤسسة اليابان، هيئة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو)، و تأشيرة دخول للحاصلين على منحة دراسية من حكومة اليابان، و تأشيرة دخول للذين يحتاجون إلى مساعدة إنسانية عاجلة". 
وأشار إلى أنه "ابتداءً من 20 آب 2019، لن تستقبل سفارة اليابان في الأردن والقنصلية العامة لليابان في دبي طلبات التأشيرة للمواطنين العراقيين إلاّ مَن لديهم إقامة أصولية في الأردن أو الإمارات العربية المتحدة". 
 ولفت إلى أن "سفارة اليابان في العراق ومكتب اليابان القنصلي في أربيل تستحصلان رسوم التأشيرة بمجرد منح التأشيرة. علاوةً على ذلك، ستقوم الوكالات المذكورة بتحصيل رسوم الطلب لجميع المتقدمين للحصول على التأشيرة بالإضافة إلى رسوم التأشيرة".
وهذه المرة الأولى التي يتم فيها منح تأشيرة الدخول إلى اليابان من بغداد وأربيل حيث كانت تصدر سابقاً خارج العراق وفي الإمارات والأردن تحديداً. 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5759 ثانية