قرية مايي برواري بالا تتزين بالثلوج      اعترافات شفاء النعمة صاحب فتاوي تفجير المراقد وسبي الأيزيديات وطرد المسيحيين من الموصل      الحرب في سوريا تتسبب بتهجير المجتمع المسيحي      البيان الختامي لاجتماع اللجنة التنفيذيّة لمجلس كنائس الشرق الأوسط في قبرص      الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018      مجلس العموم البريطاني يصادق نهائياً على اتفاق بريكست      سنّة العراق الأكثر قلقاً من إمكانية انسحاب القوات الأميركية من البلاد      أستراليا تعود للحر والحرائق.. وإخلاء مناطق بالعاصمة      ترامب ينوي توسيع حظر السفر إلى الولايات المتحدة      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين
| مشاهدات : 556 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 09:57:37 |

برقيات عاجلة

منصور سناطي

 

+ السيد روحاني : الشعب الإيراني يبحث عن لقمة الخبز والحرية وليس بحاجة إلى زيادة تخصيب اليورانيوم .

+ السيد ترمب : إستعدادكم للإجتماع بالرئيس الإيراني لا يعني حلاً للمشكلة ،فالحل والربط بيد خامنئي ، فلا تتأملون كثيراً .

+ السيد ماكرون : قيامكم بالوساطة لحلحلة الأزمة بين أميركا وإيران تشكر عليها ،فالعالم لا يحتاج مزيداً من الحروب الكارثية .

+ السيد بوتين : المشكلة في ادلب عويصة ، فكل المعارضة والإرهابيين إجتمعوا فيها ، بالإضافة إلى العوائل والإطفال ، فعليكم بالصبر والحكمة وبأقل الخسائر .

+ السيد عادل عبد المهدي : الفساد ينخر أركان الدولة ، وبدون القضاء على الفساد لا يمكن أن تستقيم الأمور .

+ السيد اردوغان : إستقالة شخصيات كبيرة من حزبك وتأسيس احزاب جديدة ينذر بإنتهاء عهدك المشؤوم .

+ السيد رئيس الوزراء البريطاني : خروج بريطانيا من الإتحاد الآوروبي دون إتفاق يضر بها ، ولهذا صوت البرلمان ضدها ، فعليكم الحكمة والتشاور مع بقية الأحزاب للوصول للقرار الناجع .

+ إلى قادة الحشد الشعبي : ولائكم للخارج يضر بالعراق ، لإن للدول مصالح لا تتنازل عنها لصالح الدول الآخرى ، وخاصة ( الضعيفة) .











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 13.5747 ثانية