بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 404 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 09:57:37 |

برقيات عاجلة

منصور سناطي

 

+ السيد روحاني : الشعب الإيراني يبحث عن لقمة الخبز والحرية وليس بحاجة إلى زيادة تخصيب اليورانيوم .

+ السيد ترمب : إستعدادكم للإجتماع بالرئيس الإيراني لا يعني حلاً للمشكلة ،فالحل والربط بيد خامنئي ، فلا تتأملون كثيراً .

+ السيد ماكرون : قيامكم بالوساطة لحلحلة الأزمة بين أميركا وإيران تشكر عليها ،فالعالم لا يحتاج مزيداً من الحروب الكارثية .

+ السيد بوتين : المشكلة في ادلب عويصة ، فكل المعارضة والإرهابيين إجتمعوا فيها ، بالإضافة إلى العوائل والإطفال ، فعليكم بالصبر والحكمة وبأقل الخسائر .

+ السيد عادل عبد المهدي : الفساد ينخر أركان الدولة ، وبدون القضاء على الفساد لا يمكن أن تستقيم الأمور .

+ السيد اردوغان : إستقالة شخصيات كبيرة من حزبك وتأسيس احزاب جديدة ينذر بإنتهاء عهدك المشؤوم .

+ السيد رئيس الوزراء البريطاني : خروج بريطانيا من الإتحاد الآوروبي دون إتفاق يضر بها ، ولهذا صوت البرلمان ضدها ، فعليكم الحكمة والتشاور مع بقية الأحزاب للوصول للقرار الناجع .

+ إلى قادة الحشد الشعبي : ولائكم للخارج يضر بالعراق ، لإن للدول مصالح لا تتنازل عنها لصالح الدول الآخرى ، وخاصة ( الضعيفة) .











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1076 ثانية