فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "العائلة: دعوة ومسؤولية"      اللقاء الرابع من الحوار الثنائي بين كنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الروسية الأرثوذوكسية      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الامية باللغة السريانية يبتدأ عامه الدراسي الجديد      العائلات الأشورية في شمال شرق سوريا قلقة على مصيرها مع التقدم التركي      البطريرك ساكو يستقبل مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون الصحة      أبرشية أربيل الكلدانية تعقد مؤتمرًا حول العائلة      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      العراق.. انتشار للجيش قرب المدارس لمنع المظاهرات      تركيا تنفذ عدة غارات جوية في إقليم كوردستان      اتهام أكبر بنوك أستراليا بتشجيع غسل الأموال وتمويل الإرهاب      تواصل الاحتجاجات في العراق رغم وعود السياسيين بالإصلاح      خطة جديدة من يوفنتوس لاستعادة "نجمه السابق"      لهذا السبب حولت النمسا منزل ولادة هتلر إلى مركز للشرطة      أمين سر دولة الفاتيكان يسلط الضوء على محاور زيارة البابا الآسيوية      العراق يحافظ على صدارته بالتعادل السلبي مع البحرين في التصفيات المزدوجة      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية
| مشاهدات : 981 | مشاركات: 0 | 2019-10-09 09:33:49 |

غبطة البطريرك يونان يزور دير سيّدة البشارة للآباء الدومينيكان في باريس - فرنسا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

  ظهر يوم الثلاثاء ٨ تشرين الأول ٢٠١٩، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، دير سيّدة البشارة للآباء الدومينيكان في العاصمة الفرنسية باريس.

    رافق غبطتَه صاحبا السيادة مار ربولا أنطوان بيلوني، ومار متياس شارل مراد مطران الدائرة البطريركية، والخوراسقف إيلي وردة كاهن رعية مار أفرام السرياني في باريس، والمونسنيور أفرام سمعان معاون النائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الرئيس الإقليمي لإقليم فرنسا في الرهبنة الدومينيكية الأب Nicolas Tixier، ومن رئيس الدير الأب Eric de Clermont Tonnairre، والرهبان الدومينيكان من آباء وإخوة، ومن بينهم الرهبان الدومينيكان من أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب أمير القس بطرس وهو نائب رئيس الدير، والأب اسطفان هندو، والأب ماجد مقدسي.

    رحّب الرئيس الإقليمي بغبطته متمنّياً له زيارة ناجحة إلى باريس، معبّراً عن فرحه وسروره باستقبال غبطته، ومثنياً على مواقفه وأعماله الداعمة للحضور المسيحي في الشرق.

    شكر غبطة أبينا البطريرك الرئيس الإقليمي على كلماته الترحيبية، معرباً عن امتنانه للآباء الدومينيكان على ما يقدّمونه من خدمات روحية وعلى قدوتهم في التكرّس والالتزام الكنسي، ومتمنّياً لرهبنتهم دوام النجاح والازدهار.

    وبعد اللقاء مع الآباء والرهبان، أدّى غبطته صلاة الشكر في الكنيسة، ثمّ منح البركة لجمهور الدير. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2718 ثانية