الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1881 | مشاركات: 0 | 2019-10-09 09:33:49 |

غبطة البطريرك يونان يزور دير سيّدة البشارة للآباء الدومينيكان في باريس - فرنسا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

  ظهر يوم الثلاثاء ٨ تشرين الأول ٢٠١٩، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، دير سيّدة البشارة للآباء الدومينيكان في العاصمة الفرنسية باريس.

    رافق غبطتَه صاحبا السيادة مار ربولا أنطوان بيلوني، ومار متياس شارل مراد مطران الدائرة البطريركية، والخوراسقف إيلي وردة كاهن رعية مار أفرام السرياني في باريس، والمونسنيور أفرام سمعان معاون النائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الرئيس الإقليمي لإقليم فرنسا في الرهبنة الدومينيكية الأب Nicolas Tixier، ومن رئيس الدير الأب Eric de Clermont Tonnairre، والرهبان الدومينيكان من آباء وإخوة، ومن بينهم الرهبان الدومينيكان من أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب أمير القس بطرس وهو نائب رئيس الدير، والأب اسطفان هندو، والأب ماجد مقدسي.

    رحّب الرئيس الإقليمي بغبطته متمنّياً له زيارة ناجحة إلى باريس، معبّراً عن فرحه وسروره باستقبال غبطته، ومثنياً على مواقفه وأعماله الداعمة للحضور المسيحي في الشرق.

    شكر غبطة أبينا البطريرك الرئيس الإقليمي على كلماته الترحيبية، معرباً عن امتنانه للآباء الدومينيكان على ما يقدّمونه من خدمات روحية وعلى قدوتهم في التكرّس والالتزام الكنسي، ومتمنّياً لرهبنتهم دوام النجاح والازدهار.

    وبعد اللقاء مع الآباء والرهبان، أدّى غبطته صلاة الشكر في الكنيسة، ثمّ منح البركة لجمهور الدير. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6686 ثانية