قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1326 | مشاركات: 0 | 2019-11-08 09:37:46 |

بالأيام.. برشلونة يتمتع بأفضلية في "موسم العذاب" لريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

في موسم شهد تأجيلا استثنائيا لمباراة الـ"كلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة، تكشف أجندتا قطبي الكرة الإسبانية أن الفريق الكتالوني حصل على فترات راحة تزيد كثيرا على نظيره الملكي، منذ انتهاء كل منهما من فترة الإعداد لما قبل الموسم الجاري حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعبي برشلونة كانوا في راحة سلبية دون خوض أي نشاط بدني لمدة 26 يوما، مقابل 17 يوما فقط لريال مدريد، وذلك باستثناء الفترات التي قضوها بعيدا عن منتخبات بلادهم.

ودافع إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن سياسته قائلا إن لاعبيه يحتاجون أيام راحة إضافية، وأضاف في تصريحات نشرتها الصحيفة واسعة الانتشار: "هل تظن أنها أيام كثيرة؟ تبدو قليلة بالنسبة لي".

وتابع فالفيردي: "نحن مستمرون في نمط راحتنا المعتاد ولن أغيره. ما سأحاول فعله أن أعطيهم المزيد من العطلات".

وفي المقابل، تغيرت سياسة أيام الراحة بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، في أعقاب الهزيمة القاسية صفر-3 أمام باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا قبل أسابيع.

فقد منح المدرب الفرنسي لاعبيه 12 يوما من الراحة، في الفترة ما بين 27 يوليو و19 سبتبمر، ومنذ هذا التاريخ حتى الآن تمتعوا بـ5 أيام فقط دون تدريبات، فيما يعتبر أمرا شاقا على كثير من نجوم الفريق.

ويتحصل لاعبو بطل الدوري الإسباني عادة على راحة لمدة يوم أسبوعيا، في حين أن نظراءهم في فريق العاصمة قضوا 5 أسابيع خلال هذا الموسم دون الحصول على أي أيام راحة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب "الليغا" حتى الآن برصيد 22 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ملاحقيه ريال مدريد وريال سوسيداد، علما أن الأخير لعب مباراة إضافية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6484 ثانية