البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      تفاصيل قرارات "عمليات أربيل" بشأن الحظر والإغلاق والاستثناءات      الصحة العراقية تعلن إقرارها استخدام علاج كورونا الروسي: سيدرج ضمن البروتوكول      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟
| مشاهدات : 1094 | مشاركات: 0 | 2019-11-13 09:45:36 |

يريفان تدين بشدة مقتل الأسقف الأرمني هوفسيب بيتويان ووالده على يد الإرهابيين بالقرب من القامشلي

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 أدانت وزارة الخارجية الأرمينية "بأشد العبارات" الهجوم الإرهابي الذي شنه تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في 11 نوفمبر / تشرين الثاني في دير الزور في سوريا والذي أودى بحياة الأب هوفسيب بيتويان- راعي الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في القامشلي ووالده، وجاء في البيان: "فقد الأسقف حياته أثناء خدمته لمجتمع دير الزور الذي ذاق الحرب"، مضيفاً:
"إن الغزو العسكري في شمال شرق سوريا الشهر الماضي وما تلاه من عودة الجماعات الإرهابية وأنشطتها يجعل السكان المدنيين، بما في ذلك الأقليات العرقية والدينية عرضة للخطر بشكل خاص. وينبغي أن يدين المجتمع الدولي إدانة شديدة الاضطهاد والقتل على أساس الهوية.
نعرب عن أعمق تعازينا وتعاطفنا مع أقارب الضحايا والجالية الكاثوليكية الأرمنية ولجميع الأرمن السوريين ونتمنى لهم الثبات والصمود وقوة الروح في التغلب على هذا الحادث المأساوي".
وقالت وزارة الخارجية إن أرمينيا ستواصل دعمها الإنساني للمساهمة في استقرار الوضع الإنساني في سوريا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0262 ثانية