بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل      غبطة البطريرك يونان يترأّس رتبة درب الصليب في يوم الجمعة من الأسبوع الخامس من الصوم الكبير      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس لشبيبة زاخو في دير راهبات الكلدان في شقلاوة      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية      بعد فوزه.. بوتين يتفوق على ستالين ويصبح أطول زعماء روسيا بقاءً بالمنصب منذ قرنين      للمرة الرابعة منذ كانون الأول/ ديسمبر.. ثوران بركاني جديد في آيسلندا      مسرور بارزاني يوجه بافتتاح كلية الطب في جامعة حلبجة      الأنواء الجوية عن طقس العراق: أمطار رعدية وحالوب بدءاً من الغد      دائرة الحوار بين الأديان توجه رسالة لمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر السعيد 2024
| مشاهدات : 1277 | مشاركات: 0 | 2019-11-21 17:37:39 |

الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإقالة بوتشيتينو من توتنهام

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، عن تفاصيل جديدة تتعلق بتدهور العلاقة بين ماوريسيو بوتشيتينو وإدارة "توتنهام هوتسبير"، والتي انتهت بإقالة المدرب الأرجنتيني.

وأعلن نادي توتنهام، الأربعاء، في بيان، أنه أقال مدربه بوتشيتينو بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وقال رئيس النادي، دانييل ليفي: "كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة. للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية".

وتعليقا على اختياره خلفا لبوتشيتينو، قال البرتغالي جوزيه مورينيو: "أنا فخور بالانضمام إلى ناد يملك إرثا كبيرا وأنصارا شغوفين. النوعية الموجودة في تشكيلة الفريق وفي الأكاديمية تثيرني. العمل مع هؤلاء اللاعبين هو الذي جذبني إلى هذا المشروع".

وذكرت الصحيفة البريطانية في تحقيق عن أسباب إقالة بوتشيتينو، أن العلاقة بين المدرب ورئيس توتنهام بدأت تسوء عقب انتهاء الموسم المنصرم، إذ لم يحصل المدرب على الدعم الذي كان يتوقعه.

ولفتت الصحيفة إلى أن بوتشيتينو طلب من إدارة توتنهام قبيل بدء الفترة التحضيرية للدوري تركيب كاميرات في الملعب المخصص للتدريب بغرض تسجيل التمرينات، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض، وأرجعت إدارة النادي سبب ذلك للتكلفة المرتفعة.

وردا على ذلك الرفض، اقترح بوتشيتينو أن يموّل شخصيا عملية تركيب الكاميرات من ماله، إلا أن إدارة النادي أصرت على الرفض.

وخلال أيام قليلة، تفاجئ بوتشيتينو باتفاق بين إدارة النادي و"أمازون"، لتسجيل فيلم وثائقي بتكلفة عالية، وتركيب كاميرات في الملعب الخاص بتوتنهام.

جدير بالذكر أن بوتشيتينو سيحصل على تعويض ضخم جرّاء الإقالة، وهو مبلغ يصل إلى 15 مليون دولار، وفقا لشرط في عقده.

ونجح بوتشيتينو بوضع بصمته على النادي اللندني خلال 5 مواسم قضاها معه، أصبح فيها النادي من ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا، كما وصل معهم لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7434 ثانية