المدير العام للدراسة السريانية يزور مطرانية اللاتين _ وعدد من المدارس في بغداد      لبنان يحتضن أعمال اللجنة الدولية الكاثوليكية - الأرثوذكسية الشرقية للحوار      السفير الألماني في العراق يزور البطريركية الكلدانية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم حفل توقيع المجموعة الشعرية " س سفح " للكاتب والشاعر والإعلامي إيهاب عنان السنجاري      وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      واشنطن تكشف حصيلة جديدة لإصابات جنودها في الضربة الإيرانية      جوائز "الأوسكار 2020".. تغيير "غير مسبوق" بقوائم الطعام      بعد الهدف القاتل.. "فرعون أستون فيلا" فوق الأعناق      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الامم المتحدة للضغط على الحكومة العراقية لوقف كافة انواع العنف ضد الاحتجاجات      البابا فرنسيس: لا لمسيحيين بدون فرح      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة      رئيس إقليم كوردستان يتباحث اوضاع العراق مع وفد الماني
| مشاهدات : 936 | مشاركات: 0 | 2019-12-06 10:00:21 |

للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة

 

عشتار تيفي كوم – خبر ارمني/

تتم حاليا في مجلس الشيوخ الأمريكي جلسة خاصة لمناقشة مشروع قرار اعتراف المجلس بالإبادة الجماعية الأرمنية S.Res.150.

وهذه المرة الثالثة، في غضون شهر، التي يقوم فيها مجلس الشيوخ الأمريكي بمناقشة الموضوع لمحاولة إدراج القرار على التصويت وجميع هذه المحاولات تمت عبر السيناتور بوب مينديز المعروف بنضاله الطويل لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية.

وتعد هذه المرة الثالثة في غضون أقل من شهر يطرح فيها مشروع القرار S.Res.150 للنقاش ولمحاولة إدراجها للتصويت، وهي صيغة طبق الأصل عن القرار H.Res.296 الذي وافق عليه مجلس النواب في شهر أكتوبر الماضي (2019).

وتبنى مجلس النواب الأميركي، في 29 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قرارا الإعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية وحان الوقت لمجلس الشيوخ لإتخاذ قرار مماثل رغم صعوبته لأن مجلسي الشيوخ يسيطر عليه أغلبية جمهورية (حزب ترامب) وهم يخشون على المصالح الأمريكية مع تركيا.

القرار الذي تقدم به رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب، النائب الديمقراطي عن ولاية كاليفورنيا آدم شيف، في نيسان/ أبريل الماضي، تم قبوله بموافقة 405 نواب، ورفض 11.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1985 ثانية