قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1397 | مشاركات: 0 | 2020-01-10 10:07:13 |

بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد.. ميسي ينفجر غضبا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بعد إخفاق برشلونة في تخطي عقبة أتلتيكو مدريد وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، انفجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضبا بعد اللقاء.

وقال قائد برشلونة: "قدمنا مباراة كبيرة، كانت لدينا أحاسيس جيدة، وهاجمنا طيلة المباراة، وفي النهاية خسرناها بسبب أخطاء دقيقة، كان الخصم قد انتهى عمليا وفي 10 دقائق قلبوا الموازين في مباراة كان يتوجب علينا حسمها قبل ذلك".

وعن تغيير شكل البطولة، أوضح ميسي "هو لقب، وبعيدا عن شكله كنا نرغب في التتويج به، مباراة إسبانيول ونهاية العام لم ننهيهما بأحاسيس جيدة، الخسارة تعني أكثر مما يعنيه تغيير شكل البطولة، الأمر بمثابة ضربة قاسية لنا".

وعن انتقادات الجماهير، قال: "عندما لا تكون هناك هزائم ولا تتحقق الأهداف فهو طبيعي، وأيضا عندما لا يرانا الجمهور نلعب كما يرغب، علينا أن نتحد أكثر مما سبق، والخروج من هذا الموقف، علينا النظر للأمام".

وفيما يتعلق بالإقصاء عن البطولة، فصرح قائلا: "كما كانت المباراة هي أشياء لا يمكن لها الحدوث، لا يمكن القول إذا كان الإقصاء عادلا أم لا. من يحرز يفز. منحنا الخصم هدفين في 10 دقائق، وهكذا لا يمكنك في الفوز بالألقاب".

وعن شبح هزيمتي أنفيلد وروما، أشار ميسي "الأمر ليس له علاقة بهاتين المباراتين، عدنا لارتكاب أخطاء، ولعبنا 80 دقيقة جيدة، ولكننا خسرنا المباراة".

وتحدث ميسي عن مستقبل مديره الفني إرنستو فالفيردي قائلا: "هناك ثقة كاملة به، سنواصل العمل والتطور، علينا أن نفكر في الدور الثاني لليغا، نتصدر الترتيب بالرغم من أننا لم نقدم مباريات جيدة".

وأضاف "لدينا الكثير لنطوره، اليوم خطونا للأمام بعيدا عن الهزيمة، سنواصل العمل والسير خلال هذا العام على الطريق الذي رسمناه اليوم، ولكن دون ارتكاب أخطاء طفولية أدت إلى خسارتنا".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6132 ثانية