بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      التربية العراقية: اعتبار السنة الدراسية منتهية لطلبة الابتدائية.. والأسئلة الوزارية ستكون سهلة      برلمان كوردستان يصدر أربعة قرارات ويدعم عقد اتفاق متوازن مع الحكومة الاتحادية      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم
| مشاهدات : 645 | مشاركات: 0 | 2020-01-18 10:32:25 |

فيديو مخيف.. طفل الـ6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي أمام والديه

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

جلس طفل عمره 6 سنوات خلف عجلة قيادة سيارة أبويه، اللذين صورا الفعل المتهور ونشرا مقطع فيديو مخيفا، دون أن يهتما بخطورة ما يجري أو بعواقبه.

ويظهر الفيديو طفلا يتوجه نحو سيارة دفع رباعي من نوع "مرسيدس"، في طريق تحيط به الأشجار من الجانبين، بمدينة ألماتي عاصمة كازاخستان.

وفي لقطات أخرى، بدأ الطفل يقود السيارة بمفردة بسرعة كبيرة، قبل أن ينتهي الفيديو دون أن يعرف أين يتجه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني، أن الوالدين تركا طفلهما الذي يبلغ 6 أعوام يقود سيارتهما، في تصرف متهور وغير معتاد.

واكتفى الوالدان بتصوير الطفل ونشر فيديو الحدث على شبكات التواصل الاجتماعي، لتسارع السلطات إلى استجوابهما، رغم أنه لم يحدث مكروه للطفل.

وغرمت السلطات الوالدين بمبلغ مقداره ما يعادل 333 دولارا أميركيا.

وقال متحدث باسم الشرطة في كازاخستان، إنه حتى لو كان الطفل يقود السيارة على نطاق صغير، فلا يمكن تجاهل المخاطر المحتملة.

وأضاف أن الوالد كان يجب أن يكون على علم بذلك، مؤكدا أن الأخير أقر بخطئه وتعهد بعدم تكرار الفعل مرة أخرى.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1566 ثانية