رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1690 | مشاركات: 0 | 2020-02-19 14:16:52 |

مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

اجتمع رئيس وزراء إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، اليوم الأربعاء 19-2-2020، مع البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان ومن المقرر أن يجتمع وفد حكومة إقليم كوردستان اليوم أيضاً مع وزراء دفاع وخارجية إيطاليا.

 وأكد موفد شبكة رووداو الإعلامية، زنار شينو، أن مسرور البارزاني اجتمع مع قداسة البابا فرانسيس، وتباحثا حول الأوضاع في إقليم كوردستان بشكل عام، والأوضاع السياسية والإنسانية والتعايش المشترك على وجه الخصوص.

وكان التقى رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور البارزاني، الثلاثاء 18 شباط (فبراير) 2020، مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي وأجرى معه مباحثات رفيعة المستوى.

وشكر رئيس حكومة إقليم كوردستان، رئيس الوزراء الإيطالي على الدعم الإيطالي القوي في الحرب ضد تنظيم داعش، ولاسيما من خلال تدريب قوات البيشمركة، كما أشاد مسرور البارزاني بالعمل الذي تضطلع به حكومة إقليم كوردستان في تعزيز التعايش السلمي بين مختلف المكونات الدينية في إقليم كوردستان.

وتطرق رئيس حكومة إقليم كوردستان خلال الاجتماع، الى البرنامج الإصلاحي الطموح الذي تتبناه الحكومة وخصوصاً في اجتذاب المستثمرين، بما في ذلك الشركات الإيطالية من أجل الاستثمار وتسهيل الأعمال التجارية في إقليم كوردستان العراق.

وقام مسرور البارزاني على رأس وفد رفيع، يوم الأحد، بزيارة رسمية إلى روما والفاتيكان للقاء كبار المسؤولين الإيطاليين والبابا فرنسيس في زيارة تستغرق يومين.

وسيعقد رئيس الحكومة في روما، اجتماعات ثنائية مع كبار المسؤولين في الحكومة الإيطالية، لمناقشة التعاون الثنائي في مجال مكافحة الإرهاب، كما سيتم بحث سبل تشجيع الشركات الإيطالية على اغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة في إقليم كوردستان.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6774 ثانية