بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      التربية العراقية: اعتبار السنة الدراسية منتهية لطلبة الابتدائية.. والأسئلة الوزارية ستكون سهلة      برلمان كوردستان يصدر أربعة قرارات ويدعم عقد اتفاق متوازن مع الحكومة الاتحادية      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم
| مشاهدات : 875 | مشاركات: 0 | 2020-02-23 12:28:22 |

أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى

 

عشتارتيفي كوم- ايزيدي24/

 

يقف المئات من المسيحيين الذين ملأت عيونهم دموع الحزن والقهر، ليبعثوا رسالة للحرب وصنّاعها وللطغاة بأنّ وجودهم أقوى من كلّ هذه البشاعة التي أرتكبوها، عيونهم تحتفظ بما تبقّى من ملح هذا الوطن وهم يستذكرون الشهداء والقتلى والموتى المسيحيين في مقبرة القيامة.

تنظّم كنائس نينوى في كلّ 21 شباط قدّاساً يستذكرون فيه الموتى وهو تقليد تتبّعه الكنائس منذ قديم الزمان ويقدّمون صلاوات من أجل الموتى.

وبهذه المناسبة نظّمت أبرشية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك قدّاسا في مقبرة القيامة بمشاركة راعي أبرشية الموصل وكركوك للسريان الكاثوليك المطران مار يوحنا بطرس موشي والمطران مار نثنائيل نزار عجم راعي أبرشية حدياب للسريان الكاثوليك بمشاركة كهنة الأبرشية والراهبات وجمع غفير من المؤمنين، بدأ القدّاس بصلاة الطقوس السريانية ومن ثمّ إستمرّ القدّاس بقراءة الإنجيل وشرحه ومن ثمّ إستكمل القدّاس ومشاركة القربان المقدّس مع المؤمنين.
























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8856 ثانية