رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم
| مشاهدات : 883 | مشاركات: 0 | 2020-03-24 09:22:14 |

الآباء الكهنة في برطلة يجتمعون مع خلية الأزمة لمناقشة الوضع الامني والصحي في الناحية

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

عقد صباح يوم الاثنين 2020/3/23 في برطلة اجتماع ضم الاباء الكهنة: الاب يعقوب سعدي والاب بهنام بينوكا والسيد يعقوب يوسف رئيس مجلس السريان في برطلي ونائبي المجلس السيدان بولص الوكيل وسالم متي، كما حضر الاجتماع السيد مدير ناحية برطلة رئيس خلية الأزمة في الناحية بصحبة اعضاء خلية الازمة، ونوقش في الاجتماع الوضع الامني والصحي في الناحية واخر مستجدات فايروس كورونا والوقاية الصحية منه ومدى التزام المواطنين بالتوجيهات الحكومية الصحية المعنية والتزامهم بحظر التجوال.

ومن خلال الاجتماع تم الاتفاق على تشديد الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين حفاظاً على السلامة والصحة العامة، وابدت اللجنة المشكلة من قبل مجلس السريان والكنيسة استعدادها لتقديم الدعم اللازم لخلية الازمة الحكومية.

 وبهذه المناسبة نهيب بابنائنا في ناحية برطلة الالتزام بكافة التعليمات والاجراءات القانونية والصحية بغية تجاوز هذه الازمة متمنين الصحة والسلامة للجميع.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3974 ثانية