مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2020-06-04 09:45:52 |

تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"

ميسي تعرض لإصابة عند نهاية جلسة التدريب الثلاثاء

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كشفت وسائل إعلام إسبانية، الخميس، عن تعرض الأرجنتيني الدولي وقائد فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لإصابة قد تبعده عن خوض أول مباراة للفريق بعد قرار استئناف بطولة الدرجة الأولى لكرة القدم في إسبانيا.

وكشفت قناة "تي في 3" الإسبانية، أن نجم برشلونة أصيب بآلام حادة في ساقة اليمنى عند نهاية جلسة التدريب الثلاثاء، مشيرة إلى أنه خضع إثرها لفحص بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة سبب الآلام.

وتأتي إصابة ليونيل ميسي قبل 10 أيام فقط على استئناف برشلونة مبارياته في بطولة الليغا، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

ووفقا لتقرير "تي في 3" فقد عانى ميسي من تمزق طفيف، الأمر الذي يعني أنه قد لا يتسنى له المشاركة في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا على ملعب الأخير، حيث أن فترة التعافي من مثل هذه الإصابة عادة ما تكون بحدود 10 أيام.

ومن الواضح أن غياب ميسي عن جلسة التدريب أمس الأربعاء لم تكن إجراء وقائيا لمنعه من إجهاد عضلات ربلة الساق، بحسب ما ذكر بيان صدر عن النادي، ولكن بسبب إصابة أكثر خطورة كانوا يحاولون التقليل منها، وفقا لـ"آس".

وسيتوجب على الفريق الطبي في برشلونة أن يبذل جهدا كبيرا للتأكد من مشاركة ميسي في المباريات بدءا من 13 يونيو، حيث سيبدأ برشلونة سلسلة من المباريات المتلاحقة، حيث سيخوض 11 مباراة متتالية في غضون 5 أسابيع تقريبا، الأمر الذي يتطلب جهودا استثنائية تتجاوز قدرات معظم لاعبي برشلونة.

يشار إلى أن ميسي عانى من الإصابات خلال الموسم الحالي، الذي توقف قبل أكثر من شهرين، إذ اضطر للخروج في بداية الموسم مع أول حصة تدريبية بعد تعرضه لإصابة أجبرته على عدم خوض المباراة الافتتاحية للفريق وغاب عن المباريات طوال شهرين تقريبا.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الليغا برصيد 58، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد (56 نقطة) كما أن ميسي يتصدر جدول هدافي الدوري بـ 19، متقدما بفارق 5 أهداف عن الفرنسي في ريال مدريد كريم بنزيمة، الذي أحرز 14 هدفا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.6002 ثانية