بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين
| مشاهدات : 638 | مشاركات: 0 | 2020-06-16 09:19:16 |

رسالة البابا فرنسيس إلى راهبات القديسة ريتا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

شكر قداسة البابا فرنسيس الراهبات الأغوسطينيات التابعات لدير القديسة ريتا في كاشيا على الورود المباركة التي أرسلنها له في الثاني والعشرين من أيار مايو المنصرم كحارس للشعب المسيحي في جميع القارات.

وفي الرسالة التي وصلت للراهبات يوم الأربعاء الماضي يكتب البابا فرنسيس أنّه وضع الورود عند أقدام العذراء مريم لكي تنال لنا شفاعة العذراء مريم وشفاعة قديسة الأمور المستحيلة أن نتمِّم مشيئة الله الذي لا شيء مستحيل عنده. ويسلّط الأب الأقدس الضوء في رسالته على أنّه وفي زمن الوباء هذا يسوع هو رجاؤنا الوحيد وأنَّ الآب يحقق في الرب القائم من الموت جميع الوعود ويقدّم لنا البرهان الأكبر على أمانته. وأضاف البابا يقول لا نستسلمنَّ إذًا إلى الألم ولا إلى الموت، بل لننطلق في المسيرة لكي نبني المستقبل الذي يريد الله أن يحققه لجميع أبنائه.

هذا وقد قبلت الراهبات بفرح كبير رسالة البابا فرنسيس وقالت الأخت "Natalina Todeschini" نائبة رئيسة الدير، لقد أفرحتنا رسالة الأب الأقدس هذه وأظهرت لنا كلماته اهتمامه بنا وقربه منا. لم نكن نتوقّع أن مبادرة الورود المباركة في كاشيا في عيد القديسة ريتا ستُفرح الأبَ الأقدس. أما البابا فرنسيس من جهته وكعلامة لقربه الروحي وامتنانه لصلاة الراهبات من أجل خدمته الرسولية فقد أرسل بركته لجماعة الراهبات في دير القديسة ريتا وللآباء الأغوسطينيين ولمركز "Alveare di Santa Rita" المجاور لدير الراهبات والذي يستقبل أطفالاً قادمين من عائلات تعيش أوضاعًا صعبة. وختامًا تمنّى الأب الأقدس عودة الحجاج إلى كاشيا، التي وصفها كواحة سلام، لكي يتمكن الذين قد طبعهم الألم أن ينطلقوا مجدّدًا في دروب جديدة نحو الحقيقة التي تحرّر.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8076 ثانية