حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2020-06-29 09:44:03 |

وسط موجة جرائم قياسية.. 300 ضابط بشرطة نيويورك يتقاعدون

من نيويورك - أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

قدم ما يقرب من 300 من ضباط في إدارة شرطة مدينة نيويورك أوراقهم للتقاعد خلال الشهر الماضي وسط أعمال شغب ضد الشرطة واستمرار ارتفاع جرائم العنف.

ووفقا للأرقام الصادرة لصحيفة نيويورك بوست، قدم حوالي 272 ضابطا يرتدون الزي الرسمي لشرطة نيويورك طلبا للتقاعد منذ بدء أعمال الشغب بسبب وفاة جورج فلويد المقيم في مينيابوليس في أواخر أيار/مايو.

وفي نفس الوقت من العام الماضي قدم حوالي 183 ضابطا أوراقهم للتقاعد مما يشير إلى ارتفاع بنسبة المتقاعدين بـ 50 في المائة تقريبا في حالات التقاعد هذا العام.

وقال أحد الضباط الذي كان يريد الانتظار للتقاعد حتى يصل إلى 30 عاما في الخدمة مع شرطة نيويورك للصحيفة "إنها حرب ضد رجال الشرطة وليس لدينا أي دعم". وقد أصيب أكثر من 300 ضابط في أعمال الشغب الأخيرة.

وقد تعهد العمدة الديمقراطي بيل دي بلاسيو بخفض التمويل لشرطة نيويورك، وأعلن المفوض ديرموت شيا حل وحدة مكافحة الجريمة السرية في المدينة التي تضم 600 ضابط والتي كانت مسؤولة عن خفض إطلاق النار وجرائم العنف.

ويأتي "النزوح" من شرطة نيويورك مع استمرار تصاعد جرائم العنف في المدينة، ويرجع ذلك جزئياً إلى سياسة إصلاح الكفالة في الولاية التي تلغي الكفالة عن معظم الجرائم اللاعنفية والعديد من جرائم العنف.

وقد زادت جرائم القتل بنسبة 50 في المئة تقريبا في مدينة نيويورك خلال الشهر الماضي مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي. وبالمثل، ارتفعت عمليات السطو أكثر من 122 في المئة، وارتفعت سرقة السيارات أكثر من 56 في المئة.

وفي الأسبوع الماضي، زادت حوادث إطلاق النار في مدينة نيويورك بأكثر من 341 في المئة، مع زيادة بنسبة 414 في المئة في عدد ضحايا إطلاق النار مقارنة بنفس الوقت من عام 2019.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3282 ثانية