بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين
| مشاهدات : 467 | مشاركات: 0 | 2020-07-06 11:59:24 |

إِحذر

مروان صباح الدانوك

 

مهما كنت حزيناً، وفي داخلك براكينٌ تفور الماً وهماً، فإياك ان تظهرها لمن حولك، كن ممثلاً ماهراً، ولا تبوح لإحدٍ بما في داخلك، اخفِ همك، وحزنك وألمك، وتمثل بالسعادة، فما بداخلك لن يفهمه احداً مهما فصّلت وشرحت، وغالباً ما تُتخّذ اسرارك سهماً يرمى في صدرك ممن اعطيتهم هذا السهم، تاركين لك جرحاً يفوق المهُ الم الولادة، وغير قابل للإلتئام، مهما خيط بخيوط الإعتذار.

حتى قلبك، احياناً يكون ضدك، فلا تعطهِ سراً؛ فقد يختار عدواً سيئاً ليعشقه ويهيم بحبه، حتى تكتشف خطأه، عندها لن تستطيع تدارك امرك، فخيانة القلب من اشد الخيانات، فهو المدلل الوحيد لديك، الذي لا تستطيع ايذاءه، كآخر الأبناء لدى الوالدين، مهما فعل من اخطاء، لن يستطيعوا محاسبته، فصاحب عقلك، وإصنع منه صديقاً تلتجئ اليه، وتحدثه عن كل ما بداخلك، فأحياناً يكون هو المرشد لك، والذي لا يستطيع إذيتك، واحذر من اجتماعه مع القلب، فالأخير كالشيطان حين يوسوس للإنسان، فبإستطاعته تغيير كل الأفكار، مهما كانت ثابتة وحازمة، فالإذية والخذلان لا تأتي من الغرباء، لإنهم يجهلون ما بكِ، وبمَ تفكر، فالحذر الاول من المقربين، والأحباء الذين سيتغيرون بيومٍ من الأيام.

قد تكون في الفضفضة راحة كبيرة، تصل لنسيان آلامك وهمومك وأحزانك، لكنها كالذي يعالج الخطأ بالخطأ، بالتأكيد ستوفر لك راحة كبيرة، فهي تزيح كل ما بداخلك من الأوجاع، بعد التحدث للمقابل بكل ما بك، لكنها ستنقلب عليك حتماً، لتجعلك تعيش اياماً اشد عتمة من ظلام الليل، الذي غاب فيه القمر، فكن وحيداً مبتسماً دائماً، ولا تثق بالجميع، فقلبك الذي يعيش بداخلك قد يغدر بك احياناً، ليجعل منك حطاماً لا تستطيع فعل اي شيء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.1321 ثانية