نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      أربيل.. اعتقال مطلقي النار على "مطعم الباجة" وآخر متهم بالنصب والاحتيال منتحلاً صفة عسكرية      آمال برشلونة معلقة على لقب كأس السوبر لتبديد صورته المهتزة      انطلاق آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى قاصدين الولايات المتحدة      حزب ميركل المسيحي الديمقراطي يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      افتتاح مفترض للمتاحف الفاتيكانية في الأول من شباط      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث
| مشاهدات : 600 | مشاركات: 0 | 2020-07-06 11:59:24 |

إِحذر

مروان صباح الدانوك

 

مهما كنت حزيناً، وفي داخلك براكينٌ تفور الماً وهماً، فإياك ان تظهرها لمن حولك، كن ممثلاً ماهراً، ولا تبوح لإحدٍ بما في داخلك، اخفِ همك، وحزنك وألمك، وتمثل بالسعادة، فما بداخلك لن يفهمه احداً مهما فصّلت وشرحت، وغالباً ما تُتخّذ اسرارك سهماً يرمى في صدرك ممن اعطيتهم هذا السهم، تاركين لك جرحاً يفوق المهُ الم الولادة، وغير قابل للإلتئام، مهما خيط بخيوط الإعتذار.

حتى قلبك، احياناً يكون ضدك، فلا تعطهِ سراً؛ فقد يختار عدواً سيئاً ليعشقه ويهيم بحبه، حتى تكتشف خطأه، عندها لن تستطيع تدارك امرك، فخيانة القلب من اشد الخيانات، فهو المدلل الوحيد لديك، الذي لا تستطيع ايذاءه، كآخر الأبناء لدى الوالدين، مهما فعل من اخطاء، لن يستطيعوا محاسبته، فصاحب عقلك، وإصنع منه صديقاً تلتجئ اليه، وتحدثه عن كل ما بداخلك، فأحياناً يكون هو المرشد لك، والذي لا يستطيع إذيتك، واحذر من اجتماعه مع القلب، فالأخير كالشيطان حين يوسوس للإنسان، فبإستطاعته تغيير كل الأفكار، مهما كانت ثابتة وحازمة، فالإذية والخذلان لا تأتي من الغرباء، لإنهم يجهلون ما بكِ، وبمَ تفكر، فالحذر الاول من المقربين، والأحباء الذين سيتغيرون بيومٍ من الأيام.

قد تكون في الفضفضة راحة كبيرة، تصل لنسيان آلامك وهمومك وأحزانك، لكنها كالذي يعالج الخطأ بالخطأ، بالتأكيد ستوفر لك راحة كبيرة، فهي تزيح كل ما بداخلك من الأوجاع، بعد التحدث للمقابل بكل ما بك، لكنها ستنقلب عليك حتماً، لتجعلك تعيش اياماً اشد عتمة من ظلام الليل، الذي غاب فيه القمر، فكن وحيداً مبتسماً دائماً، ولا تثق بالجميع، فقلبك الذي يعيش بداخلك قد يغدر بك احياناً، ليجعل منك حطاماً لا تستطيع فعل اي شيء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6570 ثانية