بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين
| مشاهدات : 714 | مشاركات: 0 | 2020-07-07 09:32:35 |

السيد ججو يزور مديرية تربية نينوى

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

زار المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو ، المديرية العامة لتربية نينوى، وذلك يوم السبت الموافق 4 تموز 2020 ، والتقى فيها السيد يوسف فرج المدير العام واللجنة الخاصة بالتعيينات، ورافقه في الزيارة السيد رافد يوسف مدير تربية قضاء الحمدانية.

 

وجرى الحديث خلال اللقاء حول التاكيد على منح الدراسة السريانية حصة من التعيينات بصفة معلم ومعلم جامعي ومدرس في اختصاص مادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية، وذلك للتعيين في تربيات الاقضية (الحمدانية وتلكيف وبعشيقة). وايضا تطرق الحديث حول تخصيص درجات التعيين للحذف والاستحداث للمكون المسيحي.

 

واطع السيد ججو خلال الزيارة على عمل اللجنة الخاصة بالتعيينات واليات التعيين حيث تم الاعتماد على الاستمارة الاكترونية وفق الضوابط واعطاء النقاط حسب التفاصيل والشروط التي تم وضعها.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2651 ثانية