بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين
| مشاهدات : 575 | مشاركات: 0 | 2020-07-07 10:56:32 |

في إطار عملية الإصلاح للتشكيلة الوزارية التاسعة.. حكومة إقليم كوردستان تحوّل بيانات المصروفات الاستهلاكية للنظام الرقمي

 

عشتارتيفي كوم- حكومة اقليم كوردستان/

 

  • وزير المالية والاقتصاد: رقمنة بيانات المصروفات الاستهلاكية جزء من عملية الإصلاح وستحقق مزيداً من الشفافية

 

أربيل، إقليم كوردستان، العراق (GOV.KRD) - في خطوة مهمة تهدف لترسيخ التنسيق بين مؤسسات الحكومة وإدارتها وبما ينسجم مع تطورات الحياة، وللحد من الفساد في المؤسسات الحكومية، قررت حكومة إقليم كوردستان تحويل بيانات مصروفات الاستهلاك إلى النظام الرقمي الإلكتروني بدءاً من شهر تموز (يوليو) الجاري.

وبهذا الصدد، أكد وزير المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان آوات شيخ جناب، أن رئيس الوزراء أصدر توجيهاته بتحويل بيانات المصروفات الاستهلاكية إلى النظام الرقمي (الرقمنة) للتقليل من الروتين وتسهيل معاملات المواطنين، مشيراً الى أن هذا القرار هو جزء من عملية الإصلاح التي تبنتها التشكيلة الوزارية التاسعة لحكومة الإقليم.

وأوضح الوزير أن الحكومة تعمل على السيطرة على المصاريف الاستهلاكية وتنظيمها والعمل على مشاريع مهمة في مجالات الخدمة العامة التي تصب في صالح المواطنين، كما أشاد أيضاً بدور موظفي دائرة تكنولوجيا المعلومات والمديرية العامة للحسابات في وزارة المالية لإعداد وتجهيز هذا النظام.

هذا وسيتم المباشرة بهذا النظام في مؤسسات الحكومة ودوائرها كافة بدءاً من الشهر الجاري، وستتوفر جميع المعلومات عبر النظام الإلكتروني بحلول نهاية الشهر، على أن يتم حصر البيانات في مركز البيانات التابع للحكومة، ما سيمكّنها من تنظيم جميع المصاريف ووضع خطط إستراتيجية تخص قطاع المال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3545 ثانية