حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2020-07-14 10:54:11 |

"الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا

محافظ السليمانية هفال أبو بكر

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قال محافظ السليمانية هفال أبو بكر الثلاثاء، إن المحافظة لا تزال تواجه فيروس كورونا عبر ثلاثة محاور بضمنها ما هو "أخطر" من الوباء نفسه.

وقال أبو بكر في حديث للصحفيين إن السليمانية قطعت "شوطاً جيداً" في مكافحة الفيروس، إلا أنه يتعين مواصلة الإجراءات الاحترازية على المدى البعيد.

وتابع "يرتكز عملنا على ثلاثة محاور الأول منها مكافحة الوباء بالوقاية والرعاية أو تقديم الخدمات الطبية إلى المراكز الصحية وللمصابين".

وأضاف أن "المحور الثاني يشتمل على تحسين الحياة المعيشية للمواطنين لأننا قلنا إذا لم يُحل هذا الأمر المتزامن مع تفشي الوباء فسنواجه أزمة كبيرة".

واعتبر أبو بكر أن تردي معيشة السكان هو "أكثر خطراً من الوباء".

وعن المحور الثالث، قال المحافظ إنه يتمثل يتحسين الواردات الحكومية لأنه من دونها لا يمكن للحكومة أن توفير الرواتب والخدمات للمواطنين.

ومضى يقول "وصلنا إلى مرحلة تتمثل بالوقاية من الوباء لتجنب ظهور موجات أخرى أشد فتكاً من الحالية، ويتعين علينا الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الوقائية لأنها السبيل الوحيد للنجاة من الفيروس في هذا الوقت ومستقبلاً".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2878 ثانية