رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2020-08-09 11:12:42 |

برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال

لاعبو برشلونة يحتفلون بهدف ميسي. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

قطع فريق برشلونة الإسباني بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء السبت، في إياب ثمن النهائي.

وتقدم البلوغرانا بهدف مبكر عن طريق المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت في الدقيقة 10، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 23.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة لمصلحة ميسي، انبرى لها النجم الأوروغوياني لويس سواريز ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، قبل أن يقلص لورينزو إنسيني الفارق بعد 3 دقائق بهدف من ركلة جزاء أيضًا.

وبهذه النتيجة، يتأهل برشلونة إلى ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-2)، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب سان باولو في شهر فبراير الماضي.

هذا ويصطدم النادي الكتالوني بالعملاق البافاري بايرن ميونخ في ربع النهائي، يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس، على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكان بايرن ميونخ قد حسم تأهله لربع النهائي بفوزه علي تشيلسي الإنكليزي بنتيجة 4-1، في مباراة إياب ثمن النهائي التي أقيمت مساء السبت على ملعب أليانز أرينا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1777 ثانية