فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 900 | مشاركات: 0 | 2020-09-24 10:30:41 |

الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مبابي أثناء مواجهة فرنسا والسويد في دوري الأمم الأوروبية. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا تزال أصداء الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي عن نادي باريس سان جيرمان متواصلة، وسط تقارير عديدة تشير إلى قرب انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة ”تايمز“ البريطانية قد فجّرت قنبلة مدوية خلال الأيام الماضية، حين أكدت أن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب رفض جميع العروض المقدمة من جانب النادي الباريسي لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022، بعد أن حسم موقفه بالرحيل عن النادي بشكل قاطع.

وتباينت التكهنات حول وجهة اللاعب المستقبلية في حال رحيله عن سان جيرمان في صيف عام 2021، ولكن انحصرت التوقعات بين 4 أندية وهي ريال مدريد، برشلونة، ليفربول ومانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن مبابي اختار الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، حيث يريد اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وقالت الصحيفة في تقرير لها نقلًا عن مصادر فرنسية تأتي على رأسها صحيفة ”ليكيب“، أنه من المتوقع أن تكلف الصفقة خزينة النادي الملكي حوالي 100 مليون يورو فقط.

وأضافت ”موندو ديبورتيفو“ أنه على الرغم من أن هذا المبلغ أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية لمبابي، إلا أن إدارة الميرنغي لن تدفع أكثر من ذلك، مستغلة ضعف موقف النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن سان جيرمان سوف يضطر للموافقة على بيع مبابي بهذا المبلغ في حال فشل في إقناعه بتجديد عقده، وهو الأمر المرجح وفقًا لرغبة اللاعب نفسه.

ونوهت الصحيفة أنه في حال رفض سان جيرمان عرض النادي الملكي، فإنه قد يخسر اللاعب مجانًا بنهاية عقده في صيف عام 2022، وهو ما سوف يدفعه للموافقة على بيعه بمبلغ يقل عن قيمته الفعلية.

ووفقًا لتقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“ المتخصص، فإن القيمة السوقية الحالية لمبابي تبلغ 180 مليون يورو، وهي أعلى قيمة للاعب كرة القدم في الوقت الحالي.

ويبتعد مبابي في القمة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهما الثنائي رحيم ستيرلينغ ونيمار، وتبلغ قيمة كل منهما 128 مليون يورو.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6448 ثانية