الكنيسة الكلدانية تدين الإساءة إلى الأديان، وكافة اشكال العنف باسم الدين      بعد تنظيفها من النفايات، بعثة إيطالية تكتشف قصور وغرف اشورية مخفية قبل 700 عام قبل الميلاد      السيد ججو يواصل برنامج زيارته للكلية التربوية المفتوحة في محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يستقبل الخوراسقف جوزف شمعي المدبّر البطريركي لأبرشية الحسكة ونصيبين      د. إليزابيث منير الاستاذة بجامعة كامبريدج: مفهوم المواطنة ومسيحيو العراق بعد 2003      عراقيون مسلمون يعيدون الحياة بكنيسة مارتوما لتشجيع عودة المسيحيين الى الموصل      رئيس أساقفة الموصل سيادة المطران ميخائيل نجيب: "تنظيم داعش لم ينته بعد"      وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      المتحدث باسم الكاظمي: إيرادات الدولة غير كافية لسداد الرواتب وموازنة 2021 إصلاحية بامتياز      مجلس وزراء كوردستان يجتمع ويناقش ثلاثة ملفات      بعد سحب الثقة من بارتوميو.. برشلونة إلى صحوة منتظرة أم مزيد من الأزمات؟      كوريا الجنوبية:عشرات الوفيات بعد تلقي لقاح الإنفلونزا في حملة حكومية      احتجاجات في الولايات المتحدة بعد مقتل أسود برصاص الشرطة      البابا: أحلم بأوروبا جماعة متضامنة وصديقة للأشخاص      مع اقتراب يناير.. راموس غاضب بشدة من ريال مدريد      مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن القبض على مجاميع خططت لشن هجمات ارهابية      البرلمان العراقي صوت عليها.. ما هي اتفاقية "العمل البحري"؟      مجلس النواب الأمريكي يقر في جلسة تاريخية تحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية
| مشاهدات : 440 | مشاركات: 0 | 2020-09-24 10:30:41 |

الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مبابي أثناء مواجهة فرنسا والسويد في دوري الأمم الأوروبية. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا تزال أصداء الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي عن نادي باريس سان جيرمان متواصلة، وسط تقارير عديدة تشير إلى قرب انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة ”تايمز“ البريطانية قد فجّرت قنبلة مدوية خلال الأيام الماضية، حين أكدت أن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب رفض جميع العروض المقدمة من جانب النادي الباريسي لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022، بعد أن حسم موقفه بالرحيل عن النادي بشكل قاطع.

وتباينت التكهنات حول وجهة اللاعب المستقبلية في حال رحيله عن سان جيرمان في صيف عام 2021، ولكن انحصرت التوقعات بين 4 أندية وهي ريال مدريد، برشلونة، ليفربول ومانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن مبابي اختار الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، حيث يريد اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وقالت الصحيفة في تقرير لها نقلًا عن مصادر فرنسية تأتي على رأسها صحيفة ”ليكيب“، أنه من المتوقع أن تكلف الصفقة خزينة النادي الملكي حوالي 100 مليون يورو فقط.

وأضافت ”موندو ديبورتيفو“ أنه على الرغم من أن هذا المبلغ أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية لمبابي، إلا أن إدارة الميرنغي لن تدفع أكثر من ذلك، مستغلة ضعف موقف النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن سان جيرمان سوف يضطر للموافقة على بيع مبابي بهذا المبلغ في حال فشل في إقناعه بتجديد عقده، وهو الأمر المرجح وفقًا لرغبة اللاعب نفسه.

ونوهت الصحيفة أنه في حال رفض سان جيرمان عرض النادي الملكي، فإنه قد يخسر اللاعب مجانًا بنهاية عقده في صيف عام 2022، وهو ما سوف يدفعه للموافقة على بيعه بمبلغ يقل عن قيمته الفعلية.

ووفقًا لتقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“ المتخصص، فإن القيمة السوقية الحالية لمبابي تبلغ 180 مليون يورو، وهي أعلى قيمة للاعب كرة القدم في الوقت الحالي.

ويبتعد مبابي في القمة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهما الثنائي رحيم ستيرلينغ ونيمار، وتبلغ قيمة كل منهما 128 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6443 ثانية