ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      قداسة البطريرك أفرام الثاني يعين نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري مطرانا لأبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس خلفا للمثلث الرحمات مار سلوانس بطرس النعمة      المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية كركوك ويتفقد المدارس السريانية في المحافظة      السرياني العالمي ندعم انتخابات نيابية مبكرة في لبنان شرط تعهد المرشحين المطالبة بتطبيق القرارت الدولية      البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      وفد إقليم كوردستان يعود إلى بغداد بأجندة حافلة بالقضايا المالية      العراق.. دعم أميركي لتحصين المنطقة الخضراء      بالصور .. احتفالات عيد الغطاس والأضواء الساطعة في إثيوبيا      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس والخمسين للاتصالات الاجتماعية ٢٠٢١      قصف صاروخي على مطار بغداد      جونسون: السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا أكثر فتكا      الأطفال ومعقم اليدين.. أرقام تكشف حجم "الخطر"      "الطبيب اللص" خان المبادئ من أجل عائلته وأصدقائه      قبل 19 مباراة.. "الكمبيوتر الخارق" يحدد بطل الدوري الإنجليزي      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021
| مشاهدات : 626 | مشاركات: 0 | 2020-12-02 10:15:06 |

تستمر نحو 120 ساعة… امطار غزيرة تتجه الى العراق

 

عشتارتيفي كوم- يس عراق/

 

كشف المتنبئ الجوي صادق العطية، الثلاثاء، 01 كانون الأول، 2020، عن موجة جديدة للأمطار تبدأ يوم الأربعاء وتنتهي يوم الأحد المقبل، فيما توقع أن تشهد البلاد انخفاضاً ملحوظاً بدرجات الحرارة منتصف الأسبوع المقبل.

وقال العطية: إن “المنظومة الجوية غير مستقرة في هذه الايام حيث سيكون الطقس في مناطق وسط وغرب وجنوب البلاد في حالة مطرية شبه مستمرة وتتوقف على فترات قصيرة، حسب التوقعات لغاية الاحد المقبل، خصوصا في مناطق الجنوب والفرات الأوسط”.

واضاف أن “الأمطار في مناطق شمال البلاد ستكون قليلة في الفترة المقبلة”، لافتا إلى أن “هنالك مؤشرات أولية على انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة تبدأ ما بعد منتصف الأسبوع المقبل”.

وفي وقت سابق، نشرت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها حول حالة الطقس لأول ايام من شهر كانون الأول الجاري.

وجاء في جداول الهيأة، انه ابتداءً من اليوم، وحتى يوم السبت المقبل، ستشهد عدداً من مناطق البلاد، امطاراً بكميات متفاوتة خصوصا في المناطق الجنوبية تكون خفيفة الى متوسطة الشدة.

واشارت انه من المتوقع ان تهطل الامطار يوم غد الاربعاء في المناطق الوسطى والجنوبية تكون احياناً شديدة الغزارة، فيما ستكون اغلب الايام بلا امطار، وستحافظ درجات الحرارة على استقرارها مع بعض التغيرات البسيطة، في سرعة الرياح، في عدد من مناطق العراق.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6273 ثانية