مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 1007 | مشاركات: 0 | 2021-01-27 11:11:06 |

تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021

 

عشتارتيفي كوم/

سدني : الاربعاء 27 تشرين الثاني 2021

 

في يوم استراليا لعام 2021 وفي احتفال كبير في مدينة فيرفيلد ضم العديد من المسؤولين في الدولة تم تكريم عدد من المتطوعين في العمل المجاني في حقول مختلفة خدمة لمصلحة المجتمع الاسترالي. وكان من ضمن المرشيحين والفائزين من ابناء شعبنا الاشوري كل من السادة: هرمز شاهين بمدالية او وسام "مواطن السنة" " في يوم أستراليا 2021" وديفيد ديفيد على ميدالية "متطوع السنة " في يوم أستراليا 2021. وقد تم تكريمهم من قبل عمدة مدينة فيرفيليد السيد فرانك كاربوني. 

وبهذه المناسبة قال السيد هرمز شاهين: يشرفني أنني تلقيت هذا الصباح في حفل خاص جائزة وسام يوم أستراليا 2021 لمواطن السنة ، وهذه الجائزة هي فخر لي للاعتراف بخدماتنا.  في هذا اليوم الرائع والمهم في تاريخ الأمة الأسترالية.

تربة هذه الأرض حفزتنا على العمل التطوعي لخدمة مجتمعنا، فنحن نحب أستراليا: البلد الأكثر سلامًا في العالم الذي وفر لمواطنيه الشعور بالعدالة والحياة الديمقراطية والحريات والمساواة التي يتمتع بها الجميع دون أي تمييز عنصري أو ديني، ولا سيما لشعبنا الآشوري الذي عانى لقرون تحت سلطة حكام مختلفين في الشرق الأوسط . أستراليا بالنسبة لنا هي الوطن الثاني، أرض الرخاء والفرص. في هذا اليوم، نعرب أيضاً عن احترامنا للسكان الأصليين لأستراليا وسكان جزر مضيق توريس الذين كانوا هنا منذ أكثر من 65000 عام - لأولئك الذين عاشوا هنا منذ أجيال ، لأولئك الذين أتوا من جميع أنحاء العالم ليكون استراليا  وطن لهم.

كما أود ايضا أن أهنئ السيد ديفيد ديفيد لحصوله على جائزة وسام يوم أستراليا 2021 للمتطوعين لهذا العام.

أود أن أشكر منظمي هذا الحدث الرائع "مجلس مدينة فيرفيلد" تحت قيادة العمدة فرانك كاربوني ونائب رئيس البلدية بول أزو والسيدة كارمن لازار وجميع الذين رشحونا لهذه الجائزة. وأخيرًا ، أود أن أشكر عائلتي على دعمهم المستمر لي خلال الأربعين عاماً الماضية لخدمة المجتمع والأمة الآشورية.

 

 

السيد فرانك كاربوني عمدة مدينة فيرفيلد يقدم وسام يوم استرالي وباقة ورد بحضور السيدة ماريا فينوتي سفيرة يوم استراليا




من اليسار عمدة المدينة السيد فرانك كاربوني والسيد كريس بوين النائب الفدرالي في البرلمان الاسترالي السيد ديفيد ديفيد ، السيد هرمز شاهين و عضو مجلس البلدية السيد نينوس خوشابا ، والسيدة كارمن لازار من الجمعية الاشورية الاسترالية وعضو مجلس البلدية السيد ادريان وونك ومن الصف الثاني السيد بول ازو نائب عمدة مدينة فيرفيلد












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1509 ثانية