الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1547 | مشاركات: 0 | 2021-01-27 11:11:06 |

تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021

 

عشتارتيفي كوم/

سدني : الاربعاء 27 تشرين الثاني 2021

 

في يوم استراليا لعام 2021 وفي احتفال كبير في مدينة فيرفيلد ضم العديد من المسؤولين في الدولة تم تكريم عدد من المتطوعين في العمل المجاني في حقول مختلفة خدمة لمصلحة المجتمع الاسترالي. وكان من ضمن المرشيحين والفائزين من ابناء شعبنا الاشوري كل من السادة: هرمز شاهين بمدالية او وسام "مواطن السنة" " في يوم أستراليا 2021" وديفيد ديفيد على ميدالية "متطوع السنة " في يوم أستراليا 2021. وقد تم تكريمهم من قبل عمدة مدينة فيرفيليد السيد فرانك كاربوني. 

وبهذه المناسبة قال السيد هرمز شاهين: يشرفني أنني تلقيت هذا الصباح في حفل خاص جائزة وسام يوم أستراليا 2021 لمواطن السنة ، وهذه الجائزة هي فخر لي للاعتراف بخدماتنا.  في هذا اليوم الرائع والمهم في تاريخ الأمة الأسترالية.

تربة هذه الأرض حفزتنا على العمل التطوعي لخدمة مجتمعنا، فنحن نحب أستراليا: البلد الأكثر سلامًا في العالم الذي وفر لمواطنيه الشعور بالعدالة والحياة الديمقراطية والحريات والمساواة التي يتمتع بها الجميع دون أي تمييز عنصري أو ديني، ولا سيما لشعبنا الآشوري الذي عانى لقرون تحت سلطة حكام مختلفين في الشرق الأوسط . أستراليا بالنسبة لنا هي الوطن الثاني، أرض الرخاء والفرص. في هذا اليوم، نعرب أيضاً عن احترامنا للسكان الأصليين لأستراليا وسكان جزر مضيق توريس الذين كانوا هنا منذ أكثر من 65000 عام - لأولئك الذين عاشوا هنا منذ أجيال ، لأولئك الذين أتوا من جميع أنحاء العالم ليكون استراليا  وطن لهم.

كما أود ايضا أن أهنئ السيد ديفيد ديفيد لحصوله على جائزة وسام يوم أستراليا 2021 للمتطوعين لهذا العام.

أود أن أشكر منظمي هذا الحدث الرائع "مجلس مدينة فيرفيلد" تحت قيادة العمدة فرانك كاربوني ونائب رئيس البلدية بول أزو والسيدة كارمن لازار وجميع الذين رشحونا لهذه الجائزة. وأخيرًا ، أود أن أشكر عائلتي على دعمهم المستمر لي خلال الأربعين عاماً الماضية لخدمة المجتمع والأمة الآشورية.

 

 

السيد فرانك كاربوني عمدة مدينة فيرفيلد يقدم وسام يوم استرالي وباقة ورد بحضور السيدة ماريا فينوتي سفيرة يوم استراليا




من اليسار عمدة المدينة السيد فرانك كاربوني والسيد كريس بوين النائب الفدرالي في البرلمان الاسترالي السيد ديفيد ديفيد ، السيد هرمز شاهين و عضو مجلس البلدية السيد نينوس خوشابا ، والسيدة كارمن لازار من الجمعية الاشورية الاسترالية وعضو مجلس البلدية السيد ادريان وونك ومن الصف الثاني السيد بول ازو نائب عمدة مدينة فيرفيلد











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5829 ثانية