ندوة تعريفية للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١ في كرمليس      بالصور.. إيقاد شعلة بمناسبة عيد مار متى الناسك      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في اليوبيل الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضي للبطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان      قائد مسيحي يحذر من أن الاضطهاد قد يكون اسوأ إذا انسحب بايدن من العراق      البابا فرنسيس يستقبل مسؤولي لجان التعليم المسيحي التابعة لمجالس الأساقفة الأوروبيين      المسيحيون قلقون من الهجمات التركية في شمال شرق سوريا      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا      بالصور .. موسكا      الرئيس العراقي برهم صالح يدعو لضمان مشاركة المسيحيين العراقيين في الحياة السياسية      بالصور.. مؤسسة هواجس للثقافة والفنون التشكيلية تفتح معرضا فنيا على قاعة كاليري في محافظة دهوك شارك فيه ٣٠ شابا ‏وشابة من دهوك وزاخو      العراقيون وصناديق الاقتراع.. أزمة ثقة في الطقوس السلطوية!      أستراليا تأسف.. غضب فرنسي متفاقم بعد "الطعنة في الظهر"      قرار مثير للجدل.. طالبان تفتح المدارس أمام الطلاب والمعلمين الذكور وتتجاهل الاناث      وفاة عبد العزيز بوتفليقة: الرئيس الجزائري السابق يرحل عن 84 عاما      محاولات لإنقاذ أكبر شجرة في العالم مع اقتراب حريق كاليفورنيا      فتى إنجلترا الذهبي: سان جرمان أضعف مع ميسي      البابا فرنسيس للكهنة المُسنّين: الشيخوخة ليست مرض بل امتياز      فاكهة غريبة يمكن أن تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم!      نيجيرفان بارزاني لجون ميجر: كوردستان لن تنسى تعاطفكم وصداقتكم      أميركا.. مساعي لتصنيف طالبان باعتبارها "إرهابية"
| مشاهدات : 624 | مشاركات: 0 | 2021-07-25 11:19:27 |

وزير داخلية‌ إقليم كوردستان: اللجنة العليا لمكافحة كورونا ستجتمع هذا الأسبوع لتقييم وبحث الوضع الوبائي في الإقليم

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

قال وزير الداخلية‌ في حكومة إقليم كوردستان ريبر احمد، ان اللجنة العليا لمكافحة كورونا ستجتمع هذا الأسبوع لتقييم وبحث الوضع الوبائي في الإقليم وقطع الطريق على تفشي متحور "دلتا" واتخاذ القرارات المناسبة بالصدد.

الوزير ريبر احمد قال‌ ان الاجتماع سينعقد بحضور كل الأطراف المعنية من صحة وأمن ومحافظي المدن حيث ستتم دراسة الوضع بدقة واستعراض تقرير وزارة الصحة لمعرفة رأيها ، لافتاً الى انه سيتم اتخاذ القرارات المناسبة على ضوء ذلك.

 موضحاً ،بالقول " سنتخذ أي قرار نراه ضرورياً للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين " ، مردفاً " لكن لااستطيع الجزم مسبقاً باننا سنعلن حظر تجوال او نقرر البدء بالاغلاق او الحجر الصحي".

وتابع ، بالقول ان حكومة إقليم كوردستان ومؤسساتها فعلت وتفعل كل ماهو ضروري لمكافحة الوباء واتخذت الإجراءات المناسبة بالصدد لكن تبقى المسؤولية الأكبر على عاتق المواطن الذي عليه الالتزام بالارشادات الصحية والوقائية واولها لبس الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

وزیر الداخلیة‌ في حكومة إقليم كوردستان ريبر احمد، أشار الى ان "حكومة الإقليم تحاول في كل قراراتها مراعاة مصلحة ومعيشة المواطنين وتسهيل أعمالهم لكن من الضروري ان يكون هناك التزام بالإجراءات الوقائية والا سنضطر الى اتخاذ إجراءات مشددة لمكافحة الوباء كحظر التجوال والحجر الصحي" ، مشدداً بالقول " لذلك فإن تعاون المواطنين مهم جداً في مكافحة فيروس كورونا والحد من تفشيه".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6232 ثانية