الفنان الكبير ايوان اغاسي في ضيافة قناة عشتار الفضائية ولقاء خاص مع الاعلامي اترا حكمت قريبا جدا على شاشة قناة عشتار      العراق يتسلم لوح "حلم جلجامش"      مقررات المجمع السنهادوسي الاول برئاسة قداسة مار آوا الثالث، جاثليق بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم      بالصور.. توث شمايي      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي الجديد      البطريرك يونان يحتفل بقداس يوبيله الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضّي      تقديس كنيسة السيدة العذراء للسريان الارثوذكس في دير الصليب المقدّس بالسويد      ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو يستقبل أمين عام المحكمة الاتحادية العليا      حكومة كوردستان: نحو مليون من مواطني الاقليم تلقوا اللقاح      تسجيل هزتين أرضيتين جنوبي العراق      خبير: الصراع في مضيق تايوان قد يؤدي إلى اندلاع حرب بين الولايات المتحدة والصين      الكشف عن لقاح جديد مضاد لكورونا يؤخذ عن طريق الانف      "البيت المعجزة".. المنزل الوحيد الذي نجا من حمم البركان في جزيرة اسبانية      برشلونة يواصل تعثره بتعادل "مخيب" بدون أهداف مع قادش      انتخاب المطران رافائيل فرانسوا ميناسيان بطريرك كيليكيا للأرمن الكاثوليك      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن
| مشاهدات : 501 | مشاركات: 0 | 2021-07-31 10:17:06 |

في سباق تاريخي.. بريطانيا تحرز ذهبية التتابع المختلط

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

في سباق تاريخي يقام للمرة الأولى في الدورات الأولمبية، توج الفريق البريطاني بالميدالية الذهبية في سباق 4 مرات في 100 متر تتابع مختلط متنوع خلال منافسات السباحة في طوكيو 2020.

وحطّم الفريق البريطاني الذي ضم كايتلين داوسون، آدم بيتي، جيمس غاي، وآنا هوبكين، الرقم العالمي في طريقه إلى إحراز الذهبية أمام الصين وأستراليا، حيث سجّل زمنًا قياسيًا قدره 3:37.58 دقائق، محطمًا الرقم السابق المسجل باسم الصين العام الماضي.

وحل الفريق الصيني في المركز الثاني مسجلاً 3:38.86 دقائق ليتوج بالميدالية اللفضية، فيما حصدت أستراليا الميدالية البرونز ية بزمن قدره  3:38.95 دقائق.

سباق التتابع المختلط يقام لأول مرة في الأولمبياد

وأنهى الأمريكيون السباق في المركز الخامس بزمن قدره (3:40.58) دقائق، رغم تواجد كايليب دريسل المتوج بثلاث ذهبيات في طوكيو في المئة متر الأخيرة، وبذلك يخسر مسعاه إلى إحراز 6 ميداليات في النسخة الحالية.

وأقيم هذا السباق لأول مرة في تاريخ الدورات الأولمبية، حيث يشارك كل فريق بسبّاحين وسبّاحتين بشكل متتابع وبالترتيب الذي يختاره.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6347 ثانية