قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 1035 | مشاركات: 0 | 2021-10-15 08:30:24 |

بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يرفع الصلاة من أجل لبنان

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

صدر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية البيان التالي:

    فور وصول غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، إلى كنيسة مار يوحنّا الرسول في مدينة أرنهِم - هولندا، حيث سيقوم غبطته بزيارة راعوية لتفقُّد المؤمنين هناك، رفع غبطته الصلاة من أجل لبنان إثر حصول الأحداث الأمنية المؤسفة والمُدانة والتي روّعت المواطنين في العاصمة بيروت، ومن ضمنها في المنطقة المحيطة بمقرّ الكرسي البطريركي وكاتدرائية سيّدة البشارة.

    تضرّع غبطته إلى الرب يسوع، بشفاعة أمّه مريم العذراء سيّدة النجاة، سائلاً إيّاه أن يبسط أمنه وسلامه في لبنان، ويعيد الهدوء والاستقرار إلى ربوعه، طالباً الرحمة للضحايا والشفاء للجرحى، وشاكراً الله على سلامة المواطنين.

    وناشد غبطته جميع المسؤولين كي يحكّموا ضميرهم وحسّهم الوطني، ويُعلوا خير الوطن والمصلحة العليا فوق كلّ اعتبار آخر، إذ يكفي المواطنين همّ الأزمة المعيشية والاقتصادية والمالية الخانقة، والتي أوصلت البلاد إلى قعر التقهقر والانهيار، ليأتي الهاجس الأمني ويهدّد حياة الناس وسلامتهم، من أطفال وطلاب وشباب ورجال ونساء وعمّال وموظّفين وسكّان آمنين، ارتضوا البقاء والصمود في الوطن رغم الظروف العصيبة الراهنة.

    وسأل غبطته الرب القدير أن ينهي هذه الأيّام ويزيل هذه المحنة في أقرب وقت، ويعضد أصحاب الإرادة الصالحة للوصول بالوطن إلى ميناء الخلاص والعودة إلى الحياة الطبيعية.

 

     أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3053 ثانية