قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 804 | مشاركات: 0 | 2021-10-24 10:40:35 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يصل إلى فرنسا ويترأس صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

ظهر يوم السبت ٢٣ تشرين الأوّل ٢٠٢١، وصل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني إلى العاصمة الفرنسية باريس، مستهلاً زيارته الرسولية الأولى للكنائس السريانية الأرثوذكسية في فرنسا.

‎كان في استقبال قداسته نيافة المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، وإكليروس الرعية وحشد غفير من المؤمنين.

‎رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

‎مساءً، ترأس قداسة سيدنا البطريرك صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس حيث استقبله الأطفال بالتراتيل مرحّبين به.

وفي ختام الصلاة، ألقى كاهن الرعية الربّان زكا جلما كلمة مرحّبًا بقداسته والوفد المرافق شاكرًا قدومه الذي أنار في حياة أبناء الرعية وقوّاهم وأزال عنهم الخوف.

كما ألقى نيافة المطران جرجس كلمة شكر من خلالها قداسته على تجشّمه عناء السفر ليكون مع أبنائه الروحيين في باريس.

وفي كلمته، عبّر قداسته عن شكره لله على الفرصة التي منحها لزيارة هذه الرعية، مستذكرًا كيف تكوّنت هذه الرعية عبر الزمن والتحديات الكثيرة التي واجهها المؤمنون في هذه الرعية وسواها في فرنسا وتخطّوها باتحادهم وعملهم مع بعض لبناء الجماعة حول الكنيسة محافظين على إيمانهم الذي دافع عنه الشهداء بدمهم.






















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6980 ثانية