قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 264 | مشاركات: 0 | 2021-10-26 09:38:53 |

تركيا تعاود قصف قرى الآشوريين شمال سوريا وسط صمت دولي

تل كيفجي. google map

 

عشتارتيفي كوم- خبر24/

 

عاودت القوات التركية باستهداف القرى الآشورية في الريف الشمال لبلدة تل تمر، والتي تتعرض للهجوم منذ أكثر من شهر بشكل بات شبه يومي، وإلحاق الأضرار بمنازل المدنيين، وسط صمت دولي.

وأفاد مراسل “خبر24″، من المنطقة، مساء يوم الاثنين 25 تشرين الاول، أن القوات التركية المتواجدة في قاعدتها العسكرية بقرية الرشيدية في المنطقة، قصفت قريتي “تل كيفجي وتل جمعة” الآشوريتين، بالريف الشمالي لبلدة تل تمر.

وأوضح مراسلنا، أن عدد من قذائف المدفعية والهاون سقطت داخل القريتين، دون معرفة حجم لخسائر البشرية والمادية.

وأكد، أن القصف لا يزال مستمرا حتى اللحظة.

وكانت القوات التركية بالتعاون مع مواليها من الفصائل السورية المتطرفة، قد قصفوا في وقت سابق من اليوم، قرية تل شنان الآشورية في ريف بلدة تل تمر.

هذا وتستمر تركيا بتصعيد هجماتها العسكرية على مناطق الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا وسط صمت دولي، ودون أي تدخل من الدولتين روسيا وأمريكا الضامنتين لاتفاق وقف إطلاق النار.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3353 ثانية