البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 552 | مشاركات: 0 | 2021-11-30 08:38:04 |

بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة السابعة.. ميسي يوجه رسالة لـ ليفاندوفسكي وصلاح

AFP FRANCK FIFE

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة إلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الذي حل في المركز الثاني في سباق الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتوج الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم أمس الاثنين في باريس، للمرة السابعة في تاريخه.

فيما تحصل النجم البولندي على جائزة أفضل مهاجم.

 وقال ميسي عقب الحصول على الجائزة في الحفل: "إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا مرة أخرى، قبل عامين، اعتقدت أنها ستكون الجائزة الأخيرة لي، ثم الآن أنا هنا مرة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الجائزة استثنائية بعد الإنجاز الذي حققناه في كوبا أمريكا والذي كان استثنائيا أيضا وحققنا حلما طال انتظاره، وأعتقد أن الفوز بكوبا أمريكا إنجاز لمنتخب الأرجنتين ككل، وأود أن أشارك هذه الجائزة مع زملائي في المنتخب وبرشلونة وباريس سان جيرمان".

أما بخصوص ليفاندوفسكي قال ميسي: "إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون منافسا له في الجائزة، وأعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن الأفضل وأن يحصل على الكرة الذهبية".

وأصر ميسي على أنه لو تم حفل الكرة الذهبية كما هو مقرر العام الماضي، بدلا من إلغاؤها بسبب جائحة كوفيد-19 ، لكان ليفاندوفسكي هو الخيار بالإجماع للفوز بها.

كما أكد على ضرورة تسليم منظمي الجائزة، فرانس فوتبول، ليفاندوفسكي جائزة عام 2020 تقديرا لإنجازاته.

وأردف:"آمل أن تمنحك "فرانس فوتبول" جائزة الكرة الذهبية 2020، نعتقد جميعا أنك تستحقها وآمل أن تتمكن من الحصول عليها ".

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، قال ميسي بشأن النجم المصري الذي جاء في المركز السابع: "محمد صلاح ستكون لديه فرص في السنوات القادمة، كلا اللاعبين (صلاح وليفاندوفسكي) في أفضل حالاتهما في الوقت الحالي، وستكون لديهما فرص أكبر للفوز بها".

وأضاف الأرجنتيني: "لقد كان عاما رائعا بالنسبة لـ ليفاندوفسكي، كمهاجم مميز وهداف رائع، وربما سيفوز بالجائزة العام المقبل، خاصة كونه في ناد جيد".

وأحرز ميسي 38 هدفا وصنع 14 تمريرة حاسمة بقميص برشلونة الموسم الماضي وقاد الفريق إلى لقب كأس الملك والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

كما عزز اللاعب البالغ 34 عاما هذا النجاح مع العملاق الكتالوني من خلال قيادة منتخب بلاده إلى لقب كوبا أمريكا، وهو أول لقب دولي كبير للأرجنتين منذ 28 عاما.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6171 ثانية