البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 584 | مشاركات: 0 | 2021-12-03 07:56:21 |

ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الذي شنه عناصر داعش، الليلة الماضية، على قرية خضرجيجة التابعة لقضاء مخمور إلى 12 شهيداً.

هاجم عناصر تنظيم داعش على قرية خضرجيجة في جبل قرجوخ التابعة لقضاء مخمور، ليلة امس الخميس (2 كانون الأول 2021)، ما أسفر عن استشهاد 9 من قوات البيشمركة و3 مدنيين وإصابة 5 آخرين من البيشمركة ومدني.

وخلال المواجهات وقع عدد من قوات البيشمركة ضحية كمين نصبه عناصر التنظيم، ما أسفر عن استشهاد 7 عناصر من قوات البيشمركة وإصابة آخرين.

وقال نجات خوله القيادي في قيادة أربيل لقوات البيشمركة، لشبكة رووداو الإعلامية إن مجموعة مكونة من نقيب ورائد، و5 مقاتلين من البيشمركة "تعرضت لكمين نصبه داعش واستشهدوا جميعاً" من أجل صد مقاتلي داعش الذين هاجموا قرية خضرجيجة.

وبحسب قائد البيشمركة، فقد وقع الهجوم في جبل قرجوخ وفي قرية نازي كند.

أسماء عناصر قوات البيشمركة الذين استشهدوا في كمين لداعش:

الرائد نفي خوله

النقيب فخر الدين سعيد

كاميران بوشو

سنكر شريف

شكر أبو زيد

ياسين محمد

ناظم عبد الله رضا

وتسبب حادث انقلاب عجلة، باستشهاد مقاتل في البيشمركة وإصابة ثلاثة آخرين خلال قيامهم بنقل جرحى الهجوم على قرية خضرجيجة.

وأسفر الهجوم على قرية خضرجيجة باستشهاد مقاتل في البيشمركة وثلاثة أخوة بينهم طفل.

ونقلت جثث الشهداء الى الطب العدلي في اربيل.

وقالت وزارة البيشمركة في بيان: "هاجم إرهابيو تنظيم داعش الإرهابية عدة منازل في قرية خضرجيجة بالقرب من جبل قرجوغ. ونتيجة للهجوم الوحشي، للأسف هناك شهداء و جرحى مدنيون".

وأضافت: "وبأقصى سرعة ممكنة قامت قوات البيشمركة بملاحقة ومطاردة الإرهابيين، وأقدمت على عملية تمشيط واسعة النطاق في المنطقة للعثور على الإرهابيين ومعاقبتهم".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7131 ثانية