المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 703 | مشاركات: 0 | 2022-01-20 08:30:01 |

مديرية مرور أربيل للمواطنين: لا تستخدموا هذه الطرق حتى للضرورة

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

أعلنت مديرية مرور أربيل، اليوم الخميس (20 كانون الثاني 2022)، وجود عدد من الطرق غير الآمنة للاستخدام حتى في الحالات الضرورية.

وقال المتحدث باسم المديرية، فاضل حاجي: "نسترعي انتباه جميع السواق والمواطنين بأن هناك عدداً من الطرق غير الصالحة للاستخدام بسبب سوء الأحوال الجوية"، داعياً إلى عدم استخدامها بأي شكل من الأشكال وحتى في الحالات الضرورية.

والطرق التي يُنصح بعدم استخدامها هي: طريق أربيل - شقلاوة، طريق أربيل - كويسنجق (خاصة من بردباز حتى كويسنجق)، طريق شقلاوة - هيران، طريق دربند كومسبان إلى جبل سفين وكبكي كَروته، طريق زينتير - باليسان - رانية، طريق كويسنجق - هيبة سلطان، طريق كويسنجق - كلكة سماقة.

يأتي هذا بالتزامن مع موجة من الثلوج اجتاحت أربيل ليلة الأربعاء/ الخميس.

وقررت محافظة أربيل تعطيل دوام جميع المراكز التعليمية (الجامعات والمعاهد والمدارس الأهلية) لليوم الخميس باستثناء إدارة سوران بسبب توقعات الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

إلى ذلك، أشارت لجنة طوارئ السليمانية إلى تساقط كميات كبيرة من الثلوج في مركز المدينة، ما يجعل قيادة السيارة أمراً خطيراً ما يزيد احتمالات وقوع الحوادث المرورية، داعيةً المواطنين إلى عدم الخروج من المنزل إلا للحالات الضرورية، حفاظاً على سلامتهم.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2911 ثانية