فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 971 | مشاركات: 0 | 2023-03-19 13:55:52 |

البطريرك الماروني يدعو النواب المسيحيين ليوم صلاة من أجل لبنان في 5 نيسان/ أبريل

مزار سيدة لبنان - حريصا

 

عشتارتيفي كوم- الوطن/

 

وجَّه البطريرك الماروني بلبنان مار بشاره بطرس الراعي، دعوة إلى الأعضاء المسيحيين بمجلس النواب اللبناني إلى يوم اختلاء روحي وصلاة من أجل لبنان في بيت عنيا بحريصا في محافظة جبل لبنان يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أبريل المقبل.

وأكد الراعي أن الدعوة موجهة لجميع النواب المسيحيين من مختلف الكنائس وذلك بعد استشارة البطاركة وذلك استعدادا لعيد الفصح المجيد.

وعبَّر الراعي عن أمله في مشاركة جميع النواب (البالغ عددهم 64 نائبا من بين 128 نائبا) في اليوم الذي يبدأ في الساعة التاسعة صباحا وحتى نهاية اليوم.

 

مبادرات لحث القوى السياسية المسيحية على التوافق والحوار

جدير بالذكر أن الراعي سبق وأن تقدم بمبادرات لحث القوى السياسية المسيحية على التوافق والحوار من أجل انتخاب رئيس جديد للبلاد، وخصوصا أن الأعراف الدستورية تقتضي أن يكون رئيس الجمهورية من بين أبناء الطائفة المسيحية المارونية.

 

فراغ رئاسي في لبنان منذ عدة أشهر

ويعاني لبنان من فراغ رئاسي منذ خلو مقعد الرئاسة بانتهاء ولاية الرئيس اللبناني السابق ميشال عون 31 أكتوبر الماضي، ولم ينجح مجلس النواب حتى الآن في انتخاب رئيس جديد بسبب الخلافات السياسية التي تعرقل حصول أي من المرشحين على الأغلبية اللازمة للفوز بالرئاسة.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5840 ثانية