حصون آشورية لحفظ التراث، مدرسة القديس مار كيوركيس للغة الآشورية في ملبورن، نموذجاً      الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول السلوك الوظيفي      قاضي بالمحكمة الكنسية في الاردن لرووداو: بعض التشريعات بالعراق تحتاج لتعديل لتكون بخدمة المواطنين      بعد توقيع أربعة كتب جديدة ... أختتام معرض الكتاب المفتوح بدورته الثالثة/ عنكاوا      براعم " مار افرام " تعيد ربيع بغديدي الجميل      غبطة البطريرك لويس ساكو يدعو لتشريع جديد يخص الأحوال الشخصية للمسيحيين في العراق      الدراسة السريانية تعقد اجتماعاً حول الخطة التدريبية لعام 2025      نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات      الفنان الكبير روبرت بيت صياد في ذمة الخلود      العثور على مدينة أثرية في أربيل      مفوضية الانتخابات: نقترح إجراء انتخابات برلمان كوردستان في 5 أيلول      ميناء "مبارك الكبير".. تحرك كويتي لاستئناف مشروع يرفضه العراق      نزيف في الأنف وفقدان الشعر.. مزاعم عن أعراض غريبة تسببها السيارات الكهربائية      صدمة بعالم كرة القدم.. مشاهير يتعاطون النيكوتين الرطب      عقار جديد للتخلص من اكتئاب ما بعد الولادة      بوتين محذرا الغرب: "يجب على دول الناتو أن تفهم بماذا تلعب"      رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري السعودي      أبيكور تدعو إلى محادثات ثلاثية مع بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط كوردستان      محلل سياسي: التدخلات الحزبية والسياسية حالت دون تنفيذ مشروع إقليم البصرة      "الناس لا تطيق بعضها".. علماء "قلقون" من ارتفاع "مؤشر جيني" في ايران والعراق
| مشاهدات : 928 | مشاركات: 0 | 2024-04-25 11:14:12 |

يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت منصة “إكس“، المعروفة سابقًا باسم Twitter، عن قرب إطلاق تطبيق تلفزيوني مخصصًا لمقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على الشبكة الاجتماعية.

وبحسب الرئيسة التنفيذية للشركة ليندا ياكارينو (Linda Yaccarino)، سيجلب التطبيق الجديد محتوى جذابًا في الوقت الفعلي إلى أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بكل مستخدم.

ووفقا للفيديو التشويقي الذي شاركته ياكارينو  على صفحتها الشخصية على منصة “إكس” تبدو واجهة التطبيق مشابهة تمامًا لواجهة YouTube.

وسيحتوي التطبيق على خوارزمية فيديو رائجة تم تصميمها لمساعدة المستخدمين على البقاء على اطلاع دائم بالمحتوى الشائع المخصص، إلى جانب الموضوعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستنظم مقاطع الفيديو حسب الموضوع، بحسب موقع Techcrunch.

كما سيدعم التطبيق القادم من “إكس” أيضًا المشاهدة عبر الأجهزة، مما يعني أنه يمكنك البدء في مشاهدة مقطع فيديو على هاتفك ثم مواصلة مشاهدته على جهاز التلفزيون.

وتقول ياكارينو إن التطبيق سيحتوي على بحث محسّن للفيديو وسيكون متاحًا على “معظم أجهزة التلفزيون الذكية”. وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق رسمي للتطبيق، تؤكد المسؤولة التنفيذية أنه سيكون متاحًا “قريبًا”.

ويعد إطلاق التطبيق القادم جزءًا من جهود ياكارينو لتحويل موقع التواصل الاجتماعي إلى منصة “الفيديو أولاً“، في إطار المنافسة على صناعة محتوى الفيديو بين منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

ويأتي هذا الإعلان بعد أسبوع من كشف Truth Social، منصة التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة الإعلام التابعة لدونالد ترامب، عن خططها لإطلاق منصة بث تلفزيوني مباشر.

وقالت الشركة إن المنصة ستركز على “الشبكات الإخبارية” و”القنوات الدينية”، إلى جانب “المحتوى الذي تم إلغاؤه” أو “يتم منعه على منصات وخدمات أخرى”.

كان إيلون ماسك اعلن الشهر الماضي أنه يخطط لإطلاق تطبيق تلفزيوني جديد باسم “إكس” على التلفزيونات الذكية المقدمة من “سامسونج” و”أمازون” ، وفقاً لما نقله موقع “فورتشن” عن مصدر مجهول يعمل في شركة التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر حينها إن ماسك يهدف من خلال هذا التطبيق إلى تشجيع المستخدمين على مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة على شاشات أكبر، كما أنه يعتزم منافسة تطبيق يوتيوب، مضيفا المصدر أن التطبيق الجديد يبدو مماثلاً تماماً لتطبيق يوتيوب الخاص بالتلفزيون.

ووفقاً لموقع “فورتشن”، فإن من بين الخدمات الأخرى التي يهدف “ماسك” إلى منافستها، منصة البث المباشر “تويتش”، وتطبيق المراسلة المشفرة “سيجنال”، ومنتدى التواصل الاجتماعي “رديت”.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6685 ثانية