مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      ميسي محذراً كولومبيا: لقد تعافيت... أمامكم سأكون أفضل      في موقف غير مسبوق.. القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية مستعد لرفع الراية البيضاء      أدوية فقدان الوزن الشائعة قد تصيب بالعمى.. دراسة أولية      بعد نجاته من الاغتيال.. ترامب يعلن أولى خطواته      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض
| مشاهدات : 47221 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:16:58 |

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة :- منظمة مجتمع مدني تهتم بالطفل الذي يعد الطاقة التي يجب أن تصان كونها تدفع المجتمع إلى الإمام وهو القلم الذي يكتب التاريخ والطفل الموهوب يمتلك قدرات خاصة يسعى المركز إلى اكتشافها وصقل هذه القدرات والاعتناء بها وتطويرها ورعايتها والاستفادة منها لبناء مجتمع مدني أنساني متطور.

تأسس المركز بتاريخ 22/9/2006  بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقد مؤتمره الأول في بغديدا بتاريخ 29/9/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (7) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

أهداف المركز:-

تهيئة الظروف الموضوعية لنمو مواهب الطفولة .

تطوير أساليب الكشف والتعرف على الموهوبين وتوفير الرعاية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

العمل على توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة للموهوب ولكافة مجالات.

أقامة المعارض والمؤتمرات العلمية والنتاجات الخاصة بالموهوبين.

           

أهم نشاطات المركز :-

يقيم المركز دورات لتعليم النظريات الموسيقية وفق برنامج سنوي.

يقيم المركز معسكرات كشفية منتظمة إلى مختلف المناطق.

تم تشكيل فرق موسيقية لتعليم العزف على مختلف الآلات الموسيقية.

إقامة المعارض الشخصية التشكيلية للفنانين.

إقامة المؤتمرات والمحاضرات العلمية الخاصة بعلم نفس الطفل.

يقيم المركز العديد من دورات التقوية في مختلف الاختصاصات لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة تضمنت(الفيزياء,اللغة الانكليزية,الرياضيات,اللغة العربية,الكيمياء).

المقر الرئيس للمركز في بغديدا

أهم المشاريع المنجزة:-

مشروع مسرح الدمى.

فرقة السريان للإنشاد.















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5977 ثانية