الشاب الاشوري "ريني خيو" يتخرج من كلية القانون بثلاث درجات مستقلة من ثلاث جامعات عالمية      المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يزور المطران افاك اسادوريان في بغداد      ديالى تنفي أي تهجير للمسيحيين وتكشف عن عدد عوائلهم بالمحافظة      البابا مهنئًا بايدن: لتشجيع المصالحة والسلام في الولايات المتحدة وبين الأمم      مجلس كنائس الشرق الأوسط في لقاء مسكونيّ جمع الشباب المسيحي في الشرق الأوسط      الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتخاب مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريركاً      حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية      ترامب يمنح تركيا كامل الحقوق القانونية على التراث الأرمني في أرمينيا الغربية      المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      اجتماع مجلس الأساقفة الكاثوليك في العراق لمناقشة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لإنجاح زيارة قداسة البابا فرنسيس      مقتل 28 شخصا وإصابة 73 آخرين في هجوم انتحاري وسط بغداد      هل يستمر نجاح نتفلكس في عام 2021؟      قادة إقليم كوردستان يهنئون بايدن بتنصيبه رئيساً لأميركا ويؤكدون تطلعهم لتعزيز الشراكة      إدارة بايدن.. ما أبرز ملفات الـ100 يوم الأولى؟      رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً
| مشاهدات : 32363 | مشاركات: 0 | 2012-02-06 15:31:07 |

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا مؤسسة جماهيرية اجتماعية وجاهية مستقلة تم تشكيلها بسبب الظروف العصيبة التي مرت بها مدينتنا بعد التغيير سنة 2003 فقد آلت على نفسها شريحة من أبناء بغديدا/ مركز قضاء الحمدانية أن تقدم ما في وسعها من خدمات في مختلف المجالات لأبناء بلدتهم وما يجاورها وبالتعاون مع المؤسسات والدوائر الرسمية، باعتبارها قناة لنقل معانات المواطنين ومشاكلهم إلى الجهات ذات العلاقة بأسلوب هادئ وشفاف.

تم تأسيس المجلس بتاريخ 10/4/2006 بدعم من الاستاذ سركيس آغاجان حيث جرى انتخابات الهيئة الإدارية بأشراف رسمي وقانوني لتعمل مجانا بدافع تضامني لما تحمله من خبرات بشكل طوعي بعيداً عن المنافع الشخصية.

إن المهام الأساسية التي أخذها المجلس على عاتقة هي الدفاع عن حقوق بغديدا لدى الدولة ومؤسساتها الحكومية، ولا يقبل المساومة على هذه الحقوق وذلك للحفاظ على هوية المنطقة أرضاً وشعباً بما يضمن استمرار خصوصيتها التاريخية معتمداً على أسلوب التوازن في بناء العلاقات والوقوف بمسافات متساوية من جميع مكونات الشعب.

 

 

                                                                     محافظة نينوى/ قضاء الحمدانية

                                                                      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9878 ثانية