تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 7026 | مشاركات: 0 | 2014-02-01 11:58:01 |

احتفالية برور وتللسقف في يوم عيد استراليا

عشتارتيفي كوم/

احتفلت جمعيتا برور الأشورية الخيرية ومار كوركيس تللسقف الكلدانية يوم الأحد الموافق 26-1-2014 في سيدني – استراليا وبمناسبة يوم استراليا وهو يوم عيد وطني استرالي جرت الأحتفالية في منطقة ( FAIRFIELD-SHOWGROUND) ضمن بلدية فير فيلد. يقول السيد جمال اليشاع رئيس جمعية تللسقف :هذه هي السنة الثانية لأقامة هذه الأحتفالية من خلال جمعيتي ( برور وتللسقف ) حيث نستقطب ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري لنعبر عن صدق امتناننا لهذا البلد الذي قبلنا كمواطنين وأحتضننا بعد مرارة تهجيرنا ووفر لنا سبل العيش الكريم والأمن والسلام ورغم كل شئ نتمنى ان تنتقل هذه  الطمأنينة الى ابناء شعبنا في الوطن الأم .

لقد شارك هذه السنة نخبة من المطربين الذين حضروا الى استراليا كضيوف وأخرون هم من نجوم استراليا اضافة الى مطربينا المعروفين في جاليتنا مثل عمانوئيل سايمون وجوني طليا وجورج مايكل ونديم الألقوشي وبسام الريكاني والمتألقة كارميلان جودو.

اما السيد الياس شمعون رئيس جمعية برو الأشورية الخيرية فيقول:ابعث من خلالكم بخالص الحب والتقدير الى ابناء شعبنا في الداخل والخارج والمنتشرون في كافة ارجاء المعمورة وأقول لهم اقتدوا بنا نحن جمعيتا ( برور وتلسقف ) فقد تم صهر نشاطنا للسنين السبعة الماضية وأصبح السهل والجبل مكون واحد وبسهولة وانسيابية شفافة وبمحبة حقيقية تغلبنا خلال هذه السنين من اذلال كل الصعاب لأننا امة واحدة وهذه الحقيقة لا يختلف عليها اي عاقل .

 هذه هي الأحتفالية الثانية للمشاركة في يوم الوطني الأسترالي وقد وجهنا الدعوات الى ابناء شعبنا العراقي للمشاركة وقد حضرالتحالف المدني الديمقراطي الذي يضم اكثر من عشرين كيان سياسي  مشكورا واعتذر من لم يستطيع .

بدأت الأحتفالية بتقديم من السيدين شماشة روني اسرائيل والسيد ليث صاحب مؤسسة (M2Z )لتصويرالأعراس والمناسبات  في الساعة الثانية بعد الظهر وانتهت في الساعة العاشرة ليلا بعد ان تمتعنا بعرض جميل من الألعاب النارية في الساحة الخلفية وقد حضر السيد اندري روهان عضو برلمان منطقة سميث فيلد والقى كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد باري اوفاريل رئيس ولاية نيو ساوث ويلز .

مع كل الحب والتقدير للجمعتين ( برور وتللسقف ) تم تسجيل الأحتفالية بفديو وفوتو فضائية عشتار .

            المخرج 

     غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب عشتار

       سيدني- استراليا

 






























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5417 ثانية