تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 9125 | مشاركات: 0 | 2014-03-08 15:15:06 |

حفل كبير لجمعية النساء الكلدانية الامريكية الخيرية في ميشغان

عشتار تيفي كوم/ كارولين هرمز - ميشغان

 اقامت جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية حفلا كبيرا في قاعة النادي  الثقافي الكلداني( شانندوا) بولاية ميشغان الامريكية ،حضره عدد كبير من أبناء الجالية الكلدانية في مشيغان وعدد من رجال الأعمال المعروفين الذين حضروا للمشاركة في دعم نشاطات الجمعية التي تقدم خدماتها المتنوعة في خدمة العوائل التي هي بحاجة للمساعدة ، وللأطفال وكبار السن لمن هم بحاجة لمد يد العون لهم وخاصة من القادمين الجدد . وتخلل الحفل مزاد لعدد المواد الثمينة التي قدمت مجانا من قبل شركات كبيرة تعمل في مشيغان ومن رجال الاعمال ليكون ريعها لصالح الجمعية ودعما لنشاطاتها المستمرة طيلة السنة .

لقد دأبت الجمعية التي أصبحت ملجأ للعديد من العوائل من حيث تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها من القادمين الجدد للولايات المتحدة الذين يتفاجئون بصعوبة العيش واستمرارية الحياة في بلد الاغتراب ، وهو بلدهم الجديد بعد أن عانت العوائل والناس من صعوبات الحياة سواء في بلده الأم أو في بلد الهجرة الأولى ، لهذا فقد جاء انشاء هذه الجمعية من قبل عدد من النساء كبيرات القلب ، وواسعات الصدر لتكون شبكة نجاة لمن يعيش حياة الفاقة والعوز .. وليبدأ حياته في هذا البلد الذي فتح أحضانه لإستقباله ....

ان جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية في ولاية مشيغان ، سوف لن تألوا جهدا في سبيل تنفيذ ما عقدت عليه العزم في أن تكون حاضنة العوائل التي تحتاج لمساعدة .. وستكون احضان عضواتها احضانا رحيمة ، عطوفة ، شفوقة على كل الذين يلتجئون اليها ، وفعلا باتت الجمعية ( جمعية نساء الرحمة ) كما أطلق عليها البعض من تسمية.









































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6940 ثانية