منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 965 | مشاركات: 0 | 2019-05-08 10:28:05 |

دوري أبطال أوروبا: رباعية نظيفة في شباك برشلونة تؤهل ليفربول إلى النهائي

ليفربول يصدم برشلونة برباعية ويبلغ النهائي أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

هزم ليفربول نادي برشلونة الثلاثاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-0. ورغم غياب النجم المصري محمد صلاح المصاب في الرأس إضافة إلى لاعبين اثنين آخرين، اجتاز الفريق الإنكليزي الامتحان بسهولة وانتزع من الفريق الإسباني بطاقة المرور إلى النهائي.

إعلان

حقق ليفربول واحدة من أعظم الانتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه فوزا ساحقا على ضيفه برشلونة برباعية نظيفة الثلاثاء ليعدل تأخره 3-صفر ذهابا ويتأهل للنهائي للعام الثاني على التوالي.

وسيواجه ليفربول في المباراة النهائية الفائز من مواجهة أجاكس وتوتنهام الإنكليزي في أمستردام الأربعاء. ويتقدم الفريق الهولندي 1-صفر من مباراة الذهاب.

تقدم ليفربول، الذي غاب عنه الثنائي المصاب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى نابى كيتا، بهدف في الدقيقة السابعة عندما أخفق جوردي إلبا في تشتيت الكرة بالرأس بطريقة صحيحة لتصل إلى جوردان هندرسون الذي انطلق نحو المرمى وسدد كرة منخفضة تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيجن لتصل إلى ديفوك أوريجي الذي تابعها في الشباك.

إلا أن مسار المباراة تغير تماما بعد نزول لاعب الوسط جورجينيو فينالدم إلى الملعب بعد الاستراحة.

وسجل اللاعب الهولندي الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة عرضية منخفضة من ترينت ألكسندر أرنولد أخفق تير شتيجن في التعامل معها.

وبعدها بدقائق ارتقى فينالدم أعلى من المدافعين ليستقبل تمريرة عرضية من شيردان شاكيري بضربة رأس قوية هزت شباك الخصم ليعادل نتيجة مباراة الذهاب.

وحسم ليفربول المواجهة بطريقة استثنائية عندما أحرز الهدف الرابع عندما نفذ ألكسندر أرنولد ركلة ركنية سريعة باغتت دفاع برشلونة وحولها أوريجي لتستقر في الشباك.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1883 ثانية