وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      البطريرك ساكو في رتبة الصلاة من أجل وحدة المسيحيين: وحدتنا مطلب جوهري، من دونها نبقى ضعفاء      بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداوودية )      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة      رئيس إقليم كوردستان يتباحث اوضاع العراق مع وفد الماني      واشنطن تدعو العراق لحماية سفارتها بعد الهجوم الصاروخي      بالأرقام.. ماذا فعل فيروس كورونا بالعالم "حتى الآن"؟      بعد قبلة.. رضيع سيعاني من "فيروس هربس" مدى الحياة      كوبي براينت.. معجزة كرة السلة في سطور      البابا فرنسيس: بشرى يسوع السارة هي التي تغيّر العالم والقلوب!
| مشاهدات : 1171 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:17:07 |

المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية

 

عشتار تيفي كوم/

 شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية في واشنطن. 

وبمشاركة اكثر من مائة دولة اجنبية وعربية من ضمنها وفد العراق متمثلا بوزارة الخارجية العراقية وعددا كبيرا من رجال الدين من جميع الأطياف والأديان. وبتغطية إعلامية واسعة لوسائل إعلام متعددة  ودور لافت للامم المتحدة وحضور مميز لمنظمات مختصة في شؤون حقوق الإنسان وحرية الدين والمجتمع والمدني.

اقتصر اليوم الأول والثاني على إلقاء الكلمات وسرد التجارب المأساوية حيث تحدث ضحايا الإبادة الجماعية والاضطهاد الديني عن معاناتهم و ما تعرضوا له من تنكيل و اضطهاد على أساس الانتماء الديني وكذلك تم التركيز على المدى السيئ التي وصلت له حرية الدين و المعتقد في بعض البلدان والاماكن .

اما اليوم الثالث ناقشت الوفود الرسمية الحكومية عددآ من الآليات والتوصيات وكيفية التنسيق بين الدول للتعامل مع قضايا تخص الاضطهاد الديني وحقوق الإنسان وحرية الدين.

واختتم هذا المؤتمر بالقاء كلمتين لكل من نائب الرئيس الامريكي ووزير الخارجية و اللذان أكدا على المضي قدما في الدفاع عن الحريات العامة لجميع الشعوب و خاصة حرية الدين في كل أنحاء العالم.

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5423 ثانية