رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني
| مشاهدات : 1111 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:17:07 |

المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية

 

عشتار تيفي كوم/

 شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية في واشنطن. 

وبمشاركة اكثر من مائة دولة اجنبية وعربية من ضمنها وفد العراق متمثلا بوزارة الخارجية العراقية وعددا كبيرا من رجال الدين من جميع الأطياف والأديان. وبتغطية إعلامية واسعة لوسائل إعلام متعددة  ودور لافت للامم المتحدة وحضور مميز لمنظمات مختصة في شؤون حقوق الإنسان وحرية الدين والمجتمع والمدني.

اقتصر اليوم الأول والثاني على إلقاء الكلمات وسرد التجارب المأساوية حيث تحدث ضحايا الإبادة الجماعية والاضطهاد الديني عن معاناتهم و ما تعرضوا له من تنكيل و اضطهاد على أساس الانتماء الديني وكذلك تم التركيز على المدى السيئ التي وصلت له حرية الدين و المعتقد في بعض البلدان والاماكن .

اما اليوم الثالث ناقشت الوفود الرسمية الحكومية عددآ من الآليات والتوصيات وكيفية التنسيق بين الدول للتعامل مع قضايا تخص الاضطهاد الديني وحقوق الإنسان وحرية الدين.

واختتم هذا المؤتمر بالقاء كلمتين لكل من نائب الرئيس الامريكي ووزير الخارجية و اللذان أكدا على المضي قدما في الدفاع عن الحريات العامة لجميع الشعوب و خاصة حرية الدين في كل أنحاء العالم.

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2629 ثانية