نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 1075 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 13:23:47 |

قداس رسامة قراء في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الارثوذكس- عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية وحضور نيافة المطران د. آفاك آسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق أقام الاب ارتون خالاتيان كاهن كنيسة الارمن الارثوذكس في اربيل و كركوك قداسا في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الارثوذكس في عنكاوا وتم خلال القداس رسامة قارئين من الشبيبة للكنيسة وهما الشابان جوزيف هارتيون و شيراك سفريان و بحضور عدد من أعضاء اللجنة الأرمنية الفرعية في عنكاوا و رئيس لجنة سهل نينوى للأرمن و ابناء الطائفة الارمنية المتواجدين في عنكاوا .

وبعد أن تلي فصل من الانجيل المقدس ألقى نيافة د. آفاك آسادوريان موعظة قيمة تحدث خلالها عن أهمية هذه الرسامة لقارئين لكنيسة الصليب المقدس في عنكاوا حيث يتهيأ القارئان المرتسمان جوزيف هارتيون و شيراك سفريان للعبادة و الخدمة في هذه الكنيسة و أضاف نيافة المطران في موعظته أن الكنيسة الارمنية الارثوذكسية ترسم في طقوسها بالبداية قراء وبعد فترة من الخدمة و التحضير للعبادة يكون هؤلاء القراء متهيئين للرسامة الشماسية .

وفي الختام بارك نيافته المرتسمين و أهاليهما و الحضور بعدها تم التقاط الصور التذكارية بالمناسبة.




























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9748 ثانية