توصيات عملية لكنائسنا حول ظاهرة وباء كورونا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية أرادن      الرسامة الانجيلية للشماس شاكر يوحنان زيتونة      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور محافظ حلب      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      محافظ اربيل: تعليق احتفالات "نوروز" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا      البرلمان العراقي يطالب بإجراء تحقيق فوري مع علاّوي      هل يهدد فيروس كورونا "يورو 2020"؟      مؤرخ يهودي يكتشف مخطوطة قديمة للكتاب المقدس عمرها 1000 عام في حي العباسية بمصر      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية
| مشاهدات : 1505 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 13:23:47 |

قداس رسامة قراء في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الارثوذكس- عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية وحضور نيافة المطران د. آفاك آسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق أقام الاب ارتون خالاتيان كاهن كنيسة الارمن الارثوذكس في اربيل و كركوك قداسا في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الارثوذكس في عنكاوا وتم خلال القداس رسامة قارئين من الشبيبة للكنيسة وهما الشابان جوزيف هارتيون و شيراك سفريان و بحضور عدد من أعضاء اللجنة الأرمنية الفرعية في عنكاوا و رئيس لجنة سهل نينوى للأرمن و ابناء الطائفة الارمنية المتواجدين في عنكاوا .

وبعد أن تلي فصل من الانجيل المقدس ألقى نيافة د. آفاك آسادوريان موعظة قيمة تحدث خلالها عن أهمية هذه الرسامة لقارئين لكنيسة الصليب المقدس في عنكاوا حيث يتهيأ القارئان المرتسمان جوزيف هارتيون و شيراك سفريان للعبادة و الخدمة في هذه الكنيسة و أضاف نيافة المطران في موعظته أن الكنيسة الارمنية الارثوذكسية ترسم في طقوسها بالبداية قراء وبعد فترة من الخدمة و التحضير للعبادة يكون هؤلاء القراء متهيئين للرسامة الشماسية .

وفي الختام بارك نيافته المرتسمين و أهاليهما و الحضور بعدها تم التقاط الصور التذكارية بالمناسبة.




























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1931 ثانية