نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 671 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 10:38:13 |

مراد: ندعم كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت

 

عشتارتيفي كوم/

 

أعلن رئيس حزب الإتّحاد السٌّرياني العالمي إبراهيم مراد تأييد ودعم الحزب للمحامي ناضر كسبار المرشح لمنصب عضو ونقيب المحامين في بيروت، جاء كلام مراد خلال استقباله المحامي كسبار في مقرّ عام الحزب في منطقة سدّ البوشرية بحضور أمين عام الحزب المحامي ميشال ملو وأمينة السرّ العام في الحزب نورا جرجس، حيث قدّم المحامي كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة بالتعاون مع كافّة الأفرقاء لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي.

 

من جهته رحب مراد بالمحامي كسبار الغني عن التعريف حيث كان قد تولّى مناصب إدارية عديدة قائلًا: إن خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف ونؤكد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إننا بأمسّ الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أم الشرائع، خدمةً للقيم الإنسانية والوطنية والتي في ظل هذه الظروف المريرة المارّ بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا. من جهته قدّم كسبار لمراد شكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه مقدرًا الدعم المعنوي ومتعهدًا متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0521 ثانية